أخبار عاجلة
مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21-9-2021 في محافظات مصر -
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 mini وiPhone 12 mini -

الأهلي يلدغ الإنتاج بـ"قاضية" بواليا ويُحيي آمال التتويج بالدوري.. الأحمر يخطف 3 نقاط في مشوار تقليص فارق الصدارة مع الزمالك.. رجال كشرى يحرجون أبناء القلعة الحمراء.. ورأسية الكونغولي تعيد للأذهان قذيفة جيرالدو

عبر فريق الأهلي نظيره الإنتاج الحربي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من عمر مسابقة الدوري العام، في مباراة كانت صعبة على الفريقين، قبل أن يحسمها الفريق في الوقت القاتل.

ونجح الأهلى من تحقيق فوز صعب على الإنتاج الحربى في اللحظات الأخيرة 3/2 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الأهلي والسلام والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

7864828635.jpg

أحرز الهدف الأول للأهلى التونسى على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 37 احتسبها محمد معروف حكم المباراة ضد أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربى، وأضاف حسين الشحات ووالتر بواليا الهدفين الثانى والثالث للأحمر، بينما أحرز هدفى الإنتاج الحربى محمد طارق أبو العز ومصطفى البدرى، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 55 نقطة في المركز الثانى بالدورى، بينما تجمد رصيد العجلات الحربية عند 19 نقطة في المركز الأخير.

وخطف الأهلي فوزا قاتلا بفضل الهدف الذي سجله والتر بواليا في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعدما كان الفريق الأحمر متأخرا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 85، قبل أن يسجل حسين الشحات هدف التعادل ويعقبه بواليا بهدف قاتل من رأسية في الوقت القاتل.

594e5156e5.jpg

فوز الأهلي جاء في وقت قاتل للأهلي بعدما حقق ثلاث نقاط غالية في مشوار تقليص الفارق مع الزمالك قادته للنقطة الـ55 في المركز الثاني للدوري، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان، وحال الفوز فيهما سيتساوى في رصيد النقاط مع الزمالك، ولكن سيتربع على قمة المسابقة بفارق المواجهات المباشرة مع غريمه الزمالك.

وشهدت المباراة سيناريوهات صادمة للأهلي، بعدما استقبل هدفين من الإنتاج الحربي، مستغلا المساحات الشاسعة وغياب التركيز بين لاعبي الأهلي والإرهاق البدني الذي ضرب صفوف الفريق الأحمر، حيث نجح مصطفى البدري ومحمد طارق أبو العز في إحراج الفريق الأحمر.

dbe8123fc4.jpg

وخاطر موسيماني بكل أوراقه الهجومية وسحب ثنائي قلب الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف واعتمد على الثنائي ياسر إبراهيم واليو ديانج، ولعب برباعي هجومي هم مروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا ومعهم علي معلول من الجبهة اليسرى لإرسال الكرات العرضية وهي ما أتت بثمارها في كرة الهدف الثالث وهدف الفوز القاتل في المباراة.

وأعاد الهدف القاتل الذي سجله والتر بواليا في مرمى الإنتاج الحربي للأذهان الهدف الذي سجله الأنجوالي جيرالدو، لاعب الفريق الأحمر السابق، في مرمى سموحة في الموسم قبل الماضي 2018 / 2019، وكان له مفعول السحر في تتويج الفريق الأحمر بالدوري الأصعب في تاريخه.

2021072511010212.jpg

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع