أخبار عاجلة

7 قضايا يطرحها مرتضى منصور على الخواجة البرتغالى فى جلسة الحساب.. ضياع الهجمات وتراجع مستوى النجوم يثير التساؤلات بالزمالك.. الرئيس يرفض استبعاد حفنى وباولو ويسأل إيناسيو عن دور جهازه المعاون


كتب أحمد توفيق

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة حساب مع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق الأبيض خلال الساعات المقبلة للحديث حول أسباب سقوط الزمالك على المستوى الأفريقى وضياع 7 نقاط بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا خلال 3 مباريات متتالية بالتعادل مع أهلى طرابلس و اتحاد العاصمة قبل الخسارة أمام الأخير بثنائية فى الجولة الرابعة للبطولة .

الزمالك ثالثا بدورى أبطال أفريقيا

ويحتل الزمالك المركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية لدورى الأبطال برصيد 5 نقاط خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 7 نقاط و أهلى طرابلس الوصيف بنفس عدد النقاط لذلك أصبح الأبيض فى موقف صعب قبل خوض آخر مباراتين بدورى الأبطال .

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

7 قضايا على مائدة مرتضى منصور و إيناسيو

مرتضى منصور قرر عقد جلسة مع إيناسيو ستشهد فتح 7 قضايا يبحث رئيس الزمالك عن إجابات لها من الخواجة إذ يرى أنها السبب الرئيسى فى تراجع الفريق الأبيض بالآونة الأخيرة .

إيناسيو مع مرتضى منصور
إيناسيو مع مرتضى منصور

 

ضياع الهجمات أزمة حقيقية بالزمالك

ويرى مرتضى منصور أن الزمالك يعانى من ضياع الهجمات بسهولة خلال المباريات السابقة مما يؤثر على النتائج ويجعل الفريق لا يظهر بالمستوى المنتظر لأن الأهداف هى أساس النجاح فى كرة القدم ويجب هز الشباك لتأكيد التفوق على المنافسين .

إيناسيو يتعرض لانتقادات بالزمالك
إيناسيو يتعرض لانتقادات بالزمالك

 

تراجع مستوى النجوم يثير التساؤلات بالزمالك

كما يرى رئيس الزمالك أن انخفاض اللياقة البدنية لبعض اللاعبين أصبح خطرا يؤثر على أداء الفريق بالمرحلة القادمة بينما الخطر الأكبر من وجه نظر مرتضى منصور هو تراجع المستوى الفنى لنجوم كبار داخل الفريق دون مبرر واضح وسبب مقنع مما يثير علامات استفهام ويجعل الجميع يتساءل حول سبب تراجع مستوى هؤلاء اللاعبين وكذلك سر استمرارهم فى المباريات رغم سوء الأداء .

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

مرتضى منصور يرفض استبعاد حفنى وباولو

كما يرفض مرتضى منصور قرار إيناسيو بعدم ضم حسام باولو لمباريات الزمالك الأخيرة مهما كانت الأسباب خاصة أن الأبيض يعانى من أزمة هجومية ويعد باولو أبرز الأسلحة فى الخط الأمامى وأحدثها فى نفس الوقت بعد انتقاله للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى الماضى من نادى سموحة مقابل 7 ملايين جنيه و كذلك يرفض رئيس الزمالك استمرار استبعاد أيمن حفنى من المباريات منذ فترة طويلة بعدما كانت بداية استبعاده بحجة الإصابة ثم أصبحت عدم الجاهزية الفنية .

أيمن حفنى وباولو
أيمن حفنى وباولو

 

هل يطلب إيناسيو تعديل جهازه المعاون بالزمالك

ويعيب كذلك رئيس القلعة البيضاء على الخواجة تأخره فى إجراء التغييرات أثناء المباريات لتصحيح الأوضاع كما سيستفسر رئيس النادى الأبيض من المدرب البرتغالى حول مدى تلقيه الدعم و المساندة الكافية من جهازه المعاون فى الفترة السابقة وهل يستلزم إجراء تعديلات فى تشكيله أم لا .

إيناسيو مع جهازه المعاون
إيناسيو مع جهازه المعاون

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع