أخبار عاجلة

نجوم يؤدون عمرة العشر الأواخر من رمضان.. زينة تتجه لمكة المكرمة بعد نجاح "لأعلى سعر".. مصطفى شعبان لمتابعيه: لا تنسونا بالدعاء ليلة 27.. فيفى عبده من المدينة: مدد يا رسول الله.. ومجدى الهوارى: اللهم تقبل


كتبت مريم بدر الدين

اختار عدد من نجوم الفن والرياضة، قضاء أواخر أيام شهر رمضان الكريم فى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة، سواء بمفردهم، أو مع أسرهم وعائلاتهم، وذلك بعد انتهاءهم من تصوير أعمالهم الفنية فى السباق الرمضانى الحالى.

 

وانتشرت عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعى صورا كثيرة ومميزة بثياب الإحرام، من أجل مشاركة جمهورهم تلك اللحظات الفريدة، والتى يفتخر بها الفنانون فى كل موسم، وتنال هذه الصور أكبر عدد من الإعجابات، ولكن احيانا تنالها بعض الانتقادات.

 

وكان من بين الفنانين الذين أدوا العمرة هذا العام النجمة زينة، التى حرصت على الذهاب لتأدية مناسك العمرة بعد طمانتها على أصداء نجاحها الكبير فى مسلسل "لأعلى سعر".

 

ونشرت الفنانة زينة صورتها أمام الحرم المكى عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنسجرام"، معلقة عليها قائلة: "أَسْأَل الله العَظِيم رَبّ العَرْش العَظِيم فِي هَذِه السَّاعَة إِن كَان فِي نُفْسَى وَأَنْفُسُكُم حَاجُّه أَن يَقْضِيَهَا وَآن كَان فِي صَدْرِي وَصُدُورِكُم ضَيِّقَة أَنّ يمحيها".

 

زينة
زينة

 

كما نشر الفنان مصطفى شعبان، فيديو له وهو يؤدى مناسك العمرة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث توجه للأراضى المقدسة بعد انتهاء من تصوير مسلسل "اللهم إنى صائم"، معلقا على الفيديو قائلا: "لا تنسونا بالدعاء ليلة 27 رمضان".

 

 

كما نشرت الفنانة فيفى عبده، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها من المدينة المنورة أثناء تأدية مناسك العمرة، مهنئة جمهورها بمناسبة العشر الأواخر من رمضان، وطلبت منهم أن يحاولوا التقرب إلى الله بالدعاء والاستغفار.

 

 

فيفة عبده
فيفة عبده

 

كما نشرت صورة مع أحدى صديقاتها بالحجاب، معلقة عليها قائلة: "من المدينة المنورة العشرة الأخيرة ربنا يجمعنا دائماً مدد يا رسول الله".

 

 

وانضمت الفنانة العراقية شذى حسون إلى القائمة، ونشرت صورة لها عبر حسابها على إنستجرام وهى متوجهة للعمرة مرتدية العباءة السوداء والحجاب، معلقة عليها قائلةً: "لبيك اللهم، عمرة الى بيت الله الحرام مكة، الكعبة، الحمد لله".

 

كما نشرت صورة أخرى من أمام الحرم المكى، معلقة عليها :"اللهم بلغنا ليلة القدر و اجعلنا فيها ممن تتغير أقدارهم للأفضل و اجعلنا فيها من عتقائك من النار".

 

شذى حسون
شذى حسون

 

شذى حسوون
شذى حسوون

 

ونشرت الفنانة ديانا حداد، من خلال حسابها على انستجرام، صورة لها من أمام الكعبة المشرفة أثناء تأديتها مناسك العمرة، داعية الله أن يتقبلها، وعلقت عليها قائلة: "تقبل الله طاعتنا وعمرتنا، الحمد لله بنعمته تتم الصالحات، دعيتلكم كلكم".

 

ديانا حداد
ديانا حداد

 

كما نشر المخرج مجدى الهوارى عدة صور له أثناء أداء مناسك العمرة مرتديا ملابس الإحرام، معلقا عليها قائلا: "عمرة رمضان اللهم تقبل".

 

مجدى الهواارى
مجدى الهوارى

 

مجدى الهوارى
مجدى الهوارى

 

ومن نجوم الرياضة، استغل عمر جابر، لاعب الزمالك السابق والمحترف الحالى فى صفوف فريق بازل السويسرى، إجازة نهاية العام وأدى مناسك العمرة فى الأراضى المقدسة.

 

ونشر جابر عبر حسابه على تويتر، صورة له بملابس الإحرام، ولم يعلق سوى بوضع علم المملكة السعودية ورمز للطائرة فى إشارة لسفره للأراضى الحجازية.

 

عمر جابر
عمر جابر

 

ومن ناحية أخرى، احتفل عدد كبير من النجوم أمس بليلة القدر ليلة يوم 27 من شهر رمضان، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، من بينهم النجم أحمد فهمى، وفاء عامر، الفنانة اليمنية أروى، جنات، والفنان الشاب أحمد جمال.

 

احمد جمال
احمد جمال

 

احمد فهمى
احمد فهمى

 

اروى
اروى
جنات
جنات

 

ميريهان حسين
ميريهان حسين

 

هبة عبد الحكيم
هبة عبد الحكيم

 

وفاء عامر
وفاء عامر

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع