أخبار عاجلة
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأحد 5 / 12 / 2021 -

بالصور.. جولة فى حسابات المشاهير والمتابعين على السوشيال ميديا.. نادية الجندى بصحبه نيشان.. ياسمين عبد العزيز تنتهى من تصوير هربانة منها.. وخالد فضة يكشف عن جلسة تصوير جديدة لنيللى كريم


كتب آسر أحمد

شارك عدد كبير من المشاهير والنجوم لحظاتهم اليومية على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بصور وفيديوهات وبوستات استحوذت على اهتمام قطاع واسع من جمهورهم.

 

نادية الجندى

نشرت الفنانة نادية الجندى صورة لها بصحبه الإعلامى نيشان، عبر حسابها الرسمى بموقع الصور الشهير انستجرام، لتهنئته بعيد ميلاده، وكتبت "ميرسى يا نيشان على الصورة الحلوة، بشكرك ومنشور مصر، وكل سنة وانت طيب".

 

نادية الجندى
نادية الجندى

 

تامر مرسى

و نشر الفنان تامر مرسى صورة له بصحبه ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وكتب "اخر يوم تصوير "هربانة منها، الحمد لله".

الفنانة ياسمين عبدالعزيز قدمت خلال مسلسل هربانة منها 30 شخصية مختلفة ما بين الفلاحة والمثقفة والمتحررة والشعبية وسائقة التوك توك ويشاركها فى المسلسل نخبة من نجوم الكوميديا منهم الفنان مصطفي خاطر ومحمد محمود وفادية عبدالغنى والمسلسل تاليف خالد جلال وإخراج معتز التونى.

 

تامر مرسى
تامر مرسى

 

خالد فضة

ونشر المصور خالد فضه صورة للفنانة نيللى كريم من جلسة تصوير لها جديدة، عبر حسابه الرسمى بموقع الصور الشهير انستجرام، تظهر من خلالها بفستان بنفسجى.

 

مسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

 

خالد فضه
خالد فضه

 

ظافر العابدين

ونشر الفنان التونسى ظافر العابدين صورة له من آخر يوم لتصوير مسلسل "حلاوة الدنيا"، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

 

وكتب "أسرة مسلسل حلاوة الدنيا تحتفل بانتهاء أخر يوم تصوير ، شكرا لكم على كل الروح الحلوة لكل آسرة المسلسل ظهرت على الشاشة.

 

مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبرى وظافر العابدين وهانى عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم ومن إخراج حسن المنياوى.

ظافر العابدين
ظافر العابدين

 

محمود تريزيجية

كما نشر اللاعب محمود تريزيجية نجم النادى الأهلى السابق واندرلخت البلجيكى الحالى صورة له عبر حسابه بموقع الصور الشهير انستجرام، وكتب "إن لم تقاتل من أجل ما تريد، لا تبكى عندما تخسره".

 

محمود تريزيجية
محمود تريزيجية

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع