أخبار عاجلة
وفاة أحمد بدوي شيخ الحكام عن عمر 86 عام -

ماذا يدور فى عقل موسيماني قبل مواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال؟..الجنوب أفريقي يبحث عن مصالحة جماهير الأهلي بعد العروض الهزيلة.. لا بديل عن الثلاث نقاط لضمان فرص التأهل.. واثبات أن الأحمر بمن حضر بعد عقوبة كهربا

يدخل النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تحدياً جديداً في التاسعة مساء اليوم السبت، عندما يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولى في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية 2020 – 2021، في لقاء لا تقبل فيه الجماهير الحمراء سوى الفوز والثلاث نقاط، بعد خسارة مباراة الجولة الماضية أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، حيث تشكل مباراة فيتا كلوب تحدياً خاصاً بالنسبة لموسيماني.

ويدخل الأهلى اللقاء في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراتين، حيث افتتح مشواره في دور المجموعات الإفريقي بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، بينما خسر مباراته الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، على عكس فيتا كلوب الكونغولى الذى افتتح المجموعات بسقوط مفاجئ على أرضه أمام سيمبا بهدف نظيف، وفى المباراة الثانية اكتسح نادى المريخ السودانى في أرضه بـ4 أهداف مقابل هدف.

مصالحة الجماهير الحمراء 

حالة من عدم الاطمئنان انتابت جماهير النادي الأهلي في المباريات الأخيرة، خاصة مع حصد محمد الشناوي حارس المرمى لجائزة بطل المباراة  فى مواجهتى سيمبا وطلائع الجيش بسبب خطورة الفرص التى يبعدها عن شباكه، وتراجع مستوى الهجوم بشكل ملحوظ، على النحو الذي لم ترضى عنه الجماهير الحمراء بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات ثم الفوز الصعب على طلائع الجيش بالدوري العام بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة، ويبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن إعادة الاتزان للفريق ومصالحة الجماهير بعروض قوية أمام فيتا كلوب.

b09029bb5d.jpg

لا بديل عن الثلاث نقاط

لا توجد اختيارات أمام بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر الا الفوز، مع الترتيب الحالي لمجموعته أصبح مطالباً بحصد النتائج الإيجابية بكل قوة بعدما تراجع الأهلي للمركز الثالث، فالفوز على فيتا كلوب يضمن للأحمر المركز الثاني على الأقل في مجموعته بشكل مؤقت، وباتت نقاط المباراة على درجة عالية من الأهمية، خاصة أن الأحمر سيخوض مباراتين خارج أرضه في المرحلة المقبلة أمام فيتا كلوب والمريخ السوداني.

4ac5735c9b.jpg

إثبات أن الأهلي بمن حضر

سيسعى موسيماني من خلال مباراة فيتا كلوب لتوجيه رسالة قوية للاعبي الفريق والجماهير، وهي أن الأهلي بمن حضر، وذلك لفرض حالة الالتزام والانضباط بين صفوف الفريق، بعد حالة التمرد التى ظهرت مؤخراً من جانب محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الأهلي، الذي اعترض على عدم مشاركته في مباراة طلائع الجيش الأخيرة وأساء التعامل مع مدربه ليقوم الجهاز الفني بتوقيع عقوبة مغلظة على اللاعب، وهي غرامة مالية بقيمة 200 ألف جنيه واستبعاد فني لمدة شهر عن المشاركة مع الفريق.

a21f06f9ed.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع