"طلاق وجواز ولوك جديد" أبرز حكايات نجمات هوليود × 2021.. كيم كاردشيان تنفصل بعد 7 سنوات زواج والعالم يترقب تكلفة أغلى طلاق.. باريس هيلتون ترتبط رسميا بخاتم المليون دولار.. وديمى لوفاتو تكشف معاناتها مع الإدمان

شهدت الأسابيع الأولى من العام 2021 عديد من القصص الخاصة بنجمات هوليود ممن عاشوا أحداث ضخمة بالنسبة لهن ولمتابعيهم حول العالم، وتحديداً خلال شهر فبراير، فمع نهاية أقصر شهور العام، شهد الأسبوع الماضى 3 مناسبات هامة لثلاثى من أهم النجمات على مستوى العالم ممن يحظين بجماهيرية عالمية كبيرة، والتى تنوعت ما بين انفصال وارتباط وكشف نجمة أخرى عن إدمانها، وتجسيد معاناتها فى فيلم يوثق تلك اللحظات الصعبة التي عانت منها، وهؤلاء النجمات هن على الترتيب كيم كاردشيان، وباريس هيلتون، وأخيراً ديمى لوفاتو.

 

انفصال كيم كاردشيان الأبرز

البداية مع كيم كاردشيان، التى ما أن تم الإعلان عن طلبها الطلاق رسمياً من زوجها كانى ويست، حتى انشغل الكثيرون حول العالم بمعرفة ما هو قادم بالنسبة للثنائى، بالإضافة إلى كواليس الانفصال بعد 7 أعوام من الزواج، حيث أثارا بهذا الخبر جدلاً كبيراً لا يتعلق بانفصالهما فحسب، وإنما بتطلع متابعيهما لمعرفة كيفية تقسيم الأمور المادية بينهما بعد الطلاق، خاصة أنهما كانا قد وقعا على اتفاقية ما قبل الزواج والتي ستجعل تقسيم أصول ثروتهما المجمعة والتي تبلغ 2.1 مليار دولار وتسويتها أمرا لابد منه.

كانى وكيم
كانى ويست وكيم كاردشيان

 

ومع الثروة الكبيرة للثنائى الذى يعتبر كلاً منهما من أغنى أغنياء العالم، انشغل الكثيرون بأرقام ثروتهما، حيث سلط موقع فوربس الضوء عليها خلال تقرير أكد فيه أن الزوجين كانا يديران أعمالهما التجارية الخاصة سويًا، ولديهما العديد من الممتلكات المشتركة، الأمر الذي سيجعل عملية التسوية أكثر تعقيدًا نظرًا لضخامة ثروة كل منهما على حدة، الأمر الذى سيكون أصعب بصورة أكبر إذا تعلق الأمر بالعقارات مثل قصر كالاباساس، الذى عاش فيه الثنائى لفترة.

وتقدر ثروة كيم حاليًا بنحو 900 مليون دولار، أما ثروة كانى ويست فتصل إلى نحو 1.03 مليار دولار، وأضاف موقع فوربس، أن الثنائى ربما لا يقعا في مشاكل عديدة حينما يقسما ثروتهما، خاصة أنه بإمكانهما تصفية أي خلاف حول القصور المشتركة لهما بشراء أياً منهما لنصيب الآخر، خاصة أن العقارات والقصور لا يتعدى نصيبها من ثروة الثنائى أكثر من 5% فحسب.

 

باريس هيلتون تعلن ارتباطها رسمياً والخاتم يقدر بمليون دولار

فيما، فاجأت باريس هيلتون، وصديقها كارتر ريوم، متابعيهما، الأيام الماضية، بإعلان ارتباطهما رسمياً وخطبتهما، وذلك بعدما نشر موقع ديلى ميل وعدد من المواقع الأجنبية أكثر من صورة لهما معاً سلطت الضوء على مراسم الخطوبة، مثلما ظهر خلال الصور الذى بدا فيه راكعاً على ركبتيه من أجل تقديم خاتم الارتباط.

باريس هيلتون وخاتم الخطوبة
باريس هيلتون وخاتم الخطوبة

 

وفضل كارتر ريوم، وباريس هيلتون، الاحتفال بخطبتهما بنفس يوم عيد ميلاد باريس هيلتون، الذى تزامن مع يوم 17 فبراير الجارى، حيث أتمت فى هذا اليوم عامها الـ40، ليشهد اليوم على احتفالهما بالخطوبة، وعامها الجديد فى ذات الوقت.

باريس هيلتون وخطيبها
باريس هيلتون وخطيبها

 

وأوضح موقع هيلتون على الإنترنت، أن خاتم الخطوبة يعتبر فريد ومميز، وذلك لأنه مُحاط بأشكال تشبه السقف الزجاجي المقبب لقصر جراند باليه، وهو قاعة عرض ومتحف يقعان في الشانزليزيه، ويظهر مقطع فيديو الذى نشر على قناة هيلتون بموقع "يوتيوب "، أن الخاتم الذي يحمل اسم "باريس"، فى إشارة إلى اسم عارضة الأزياء العالمية والمغنية، البالغة من العمر 40 عاما، والاسم مرسوم باليد على الخاتم باهظ الثمن، فيما أشار الخبراء، إلى أن قيمة الخاتم لا تقل عن مليون دولار.

 

ديمى لوفاتو تفجر مفاجآت حول عواقب إدمانها

وأخيراً تأتى النجمة العالمية ديمى لوفاتو التى شاركت متابعيها برومو الفيلم الوثائقى Dancing with the Devil على يوتيوب، والذى كشفت فيه عن العواقب التى تعرضت لها بسبب جرعة زائدة شبه مميتة من المخدرات فى يوليو 2018، قائلة: "لا يمكننى قيادة السيارة حتى الآن لأن لدى نقاط عمياء فى بصرى، وواجهت صعوبة فى القراءة لفترة طويلة.. ذلك أخذ منى شهرين لأتمكن من القراءة مجدداً".

ديمى لوفاتو 1
ديمى لوفاتو 

 

ديمى لوفاتو لم تكتف بذلك، وإنما فاجأت متابعيها بقص شعرها، مؤكدة أنها كانت تشعر بأنها تخفى خوفها وراءه، ومع تعافيها الكامل من الإدمان قررت قصه، لتواجه العالم وتشعر بأنها صارت أكثر حرية، مثلما ذكرت مع المذيعة الين كاشفة أمور عديدة وأسرار للمرة الأولى حول حكاياتها مع الإدمان.

ديمى لوفاتو 2
ديمى لوفاتو فى أحدث صور لها

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع