أخبار عاجلة
وفاء صادق زوجة صبري فواز في مسلسل "ولاد ناس" -

الزمالك ينزف فى مجموعة الموت.. تونجيث السنغالى يبقي سجل الفارس الأبيض خاليا من الانتصارات بدورى الأبطال.. باتشيكو يعقّد حساباته قبل مواجهتى الترجى.. والمولودية أبرز المستفيدين من تعثرات رفاق شيكابالا

وقفت كل الظروف ضد الزمالك في دوري ابطال إفريقيا أمام تونجيث السنغالي، رغم سيطرة واستحواذ الفارس الأبيض واقترابه من التسجيل في أكثر من مناسبة، لكن بقي نزيف النقاط مستمرا لتتعقد حسابات باتشيكو في مجموعة الموت.

وتعادل فريق الزمالك سلبيًا مع نظيره تونجيث السنغالي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد اب ديور في السنغال، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، ليهدر الفارس الأبيض فوزًا سهلاً على مضيفه الذي ظهر بمستوى متواضع.

c1a2269408.jpg

فرص بالجملة
 

أهدر فريق الزمالك فرص بالجملة أمام فريق ظهر بشكل متواضع هجوميا ودفاعيا، وأضاع رفاق شيكابالا أكثر من فرصة لتسجيل هدف الفوز والعودة من السنغال بالنقاط الثلاثة، كان أخطرها تسديدة إمام عاشور القاتلة التي تعاطفت فيها العارضة مع حارس الفريق السنغالي.

96d6d3abfe.jpg

أبرز المستفيدين
 

أهدى هذا التعادل المخيب للزمالك حظوظا أكبر لمنافسى الفريق في مجموعة الموت وهما الترجي والمولودية، فبهذه النتيجة يصبح الترجي التونسي فى المقدمة بثلاث نقاط، والزمالك فى المركز الثاني بنقطتين، ومولودية الجزائر فى المركز الثالث برصيد نقطة، وتونجيث السنغالي فى المركز الأخير بنقطة، قبل المواجهة التي تجمع الترجي والمولودية بعد قليل.

1baa4aa436.jpg

عقدة مستمرة

تاريخيا، استمرت عقدة الزمالك أمام الفرق السنغالية على أرضها، وتعتبر مباراة اليوم اللقاء الخامس لفرسان ميت عقبة أمام الفرق السنغالية التي التقى الزمالك بها خلال مشواره بالبطولات الإفريقية، فاز الفارس الأبيض في لقاءين وخسر مرتين وتعادل في مرة وحيدة.

ورغم الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما والتعادل في مناسبة وحيدة اليوم، إلا أن الفارس الأبيض ينجح دائما في عبور الفرق السنغالية خلال المواجهات التي جمعتهما سابقًا، وسجل هجوم الزمالك خلال المباريات الخمسة أمام الفرق السنغالية 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

514d6dca19.jpg

تشكيل الفريقين

وضم تشكيل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"، خط الدفاع : أحمد فتوح– محمود علاء – محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي، خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما - أشرف بن شرقي، خط الهجوم: أسامة فيصل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمد عواد وعبد الله جمعة وإسلام جابر وإمام عاشور وحسام عبد المجيد ومروان حمدي وحسام أشرف.

فيما ضم تشكيل تونجيث كلاً من.. حراسة المرمى: باي سيسيه، خط الدفاع: بابي ديوب  – باب نداي – مالك ندوي – باباكر سار، خط الوسط: ممادو سيك – الحاجي بالدي – باولو باسيني، خط الهجوم: جبريل سيلا – بيب مامادو سو – بابا ساكو.

5f0d448bfd.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع