أخبار عاجلة
السيسي يهنئ تايلاند بعيدها القومي -

بالصور.. سخرية من فشل ثورة الإخوان وحلفائهم على مواقع التواصل.. صباحى يبحث عن المتظاهرين.. حازم عبد العظيم ثائر من خلف "الكيبورد".. نصائح لـ"تميم": "وفر فلوسك يا ابن موزه".. ومطالب ساخرة للالتزام بمواعيد الثورة


كتب إسلام جمال

حالة من السخرية، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى، بعد عدم استجابة المواطنين لدعوات التظاهر والتخريب التى خرجت من عناصر جماعة الإخوان للحشد اليوم الجمعة.

 

وعَبَّرَ رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن سخريتهم من خلال الهاشتاجات والكوميكس التى نالت من الداعين لدعوات الإثارة والتخريب، وعلى رأسهم حمدين صباحى، وحازم عبد العظيم.

 

كما نالت السخرية جماعة الإخوان التى دعت أنصارها للنزول إلى الميادين للتظاهر، إلا أنها لم تفلح فى تنظيم مظاهرة واحدة، وهو ما قوبل من جانب مستخدمى مواقع التواصل بالسخرية الشديدة.

 

واعتبر مستخدمو مواقع التواصل، أن الأموال التى ينفقها النظام القطرى على دعوات التخريب فى مصر لبث القلاقل، تُصْرَف على مجموعة من الفشلة، الذين لا يستطيعون تسيير مظاهرة واحدة، وعبر أحدهم عن ذلك بقوله: "راحت فلوسك يا بن موزه"، "والثورة فى شارع صلاح سالم بس الشارع زحمة".

 

وتساءل رواد مواقع التواصل: "الشرطة والجيش تركوا ميدان التحرير مفتوحًا دون أى تقويض أمنى طوال اليوم، فلماذا لم ينزل المواطنين إلى المظاهرات؟".

 

وعبر أحد مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن سخريته من عدم نزول مواطنين للتظاهر قائلاً: "وزارة الداخلية تهيب بالثوار الالتزام بمواعيد الثورة".

 

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعى سؤالهم لحازم عبد العظيم: "لماذا لم تنزل للتظاهر فى الشارع بدلاً من التظاهر من خلف الكيبورد وعبر قنوات الجزيرة والشرق الإخوانية؟".

 

الإخوان تعلن عن حاجتها لمتظاهرين
الإخوان تعلن عن حاجتها لمتظاهرين

 

حمدين يحلم بالرئاسة
حمدين يحلم بالرئاسة

 

سخرية من عدم نزول المواطنين لدعوات التخريب
سخرية من عدم نزول المواطنين لدعوات التخريب

 

شوفت المظاهرات
شوفت المظاهرات

 

صباحى يبحث عن الثورة
صباحى يبحث عن الثورة

 

كخ يابابا
كخ يابابا

 

محدش شاف ثورة معدية
محدش شاف ثورة معدية

 

مش كان فيه ثورة
مش كان فيه ثورة
محدش نزل
محدش نزل

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع