أخبار عاجلة
حادث مروري في المكسيك يسفر عن مقتل 19 شخصا -

"طقم العيد" من موضة 2017.. الـOFF shoulder يغزو المحلات.. الـjumpsuit مناسبة للعيد.. الـcape فورمال وكاجوال فى وقت واحد.. المشجر وألوان الباستيل آخر صيحات الموضة.. وفستان الورد الاختيار الأنسب


رشا الشرقاوى

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك الذى تستعد له جميع الفتيات بشراء الملابس الجديدة أو إضافة بعض اللمسات الفنية على ملابسهن القديمة، فيرتبط العيد ارتباطًا وثيقًا بالأزياء الجديدة التى تدخل السعادة على قلوب الكبار والصغار، فتبدأ الفتيات رحلة البحث عن "طقم العيد" وتجوب المحلات المختلفة لتختار ما يناسبها ويتلائم مع ذوقها والاستايلات التى تفضلها، فالكثير من التصميمات المختلفة انتجتها موضة 2017 والتى تغزو المحلات والأسواق مع اقتراب العيد.

1- موضة الـoff shoulder

الأوف شولدر
الأوف شولدر

ورغم أنها ليست حديثة وظهرت فى خمسينيات القرن الماضى وارتدتها نجمات الزمن الجميل فى أفلامهن، إلا أنها عادت مرة أخرى تتصدر صيحات الموضة لعام 2017، بمختلف أشكالها وألوانها، وهى تصلح للمحجبات وغير المحجبات، وتغزو جميع المحلات سواء السادة أو المشجرة، ولم تقتصر على البلوزات فقط بل الفساتين أيضاً حتى فساتين الزفاف، فيمكنك اختيار فستان أوف شولدر أو بلوزة بهذا الاستايل مع بنطلون ملون.

زينة ونيللى كريم ترتديان الأوف شولدر
زينة ونيللى كريم ترتديان الأوف شولدر

2- موضة الـ Jumpsuit

موضة الـjumpsuit
موضة الـjumpsuit

وتتصدر آخر صيحات هذا العام حيث شهدت منصات عروض الأزياء العالمية كثير من الإطلالات باستايل "الجامبسوت" كذلك ارتدتها الفنانات فى الحفلات كهيفاء وهبى وسيرين عبد النور، فيمكنك كسر روتين ملابسك باختيار جامبسوت للعيد فهى مختلفة عن الملابس التى اعتدت على ارتدائها.

3- موضة الـ cape

استايلات مختلفة من الكاب
استايلات مختلفة من الكاب

بمجرد رؤيته ستشعرين أنه من الملابس الرسمية المخصصة للعمل فقط، لكن بلمساتك السحرية واختياراتك للاستايلات والألوان والإكسسوارات يمكنك أن تختاريه لتتألقى به فى العيد، إما مع جيبة قصيرة أو بنطلون، واحرصى على اختيار الكاب الملون إذا لم يكن للعمل.

4- موضة المشجر

المشجر
المشجر

وهى ملائمة لأجواء الصيف، ويمكنك اختيارها خاصة فى الفساتين القصيرة المشجرة بالورود والبلوزات المشجرة مع بنطلون سادة، لتمنحك إطلالة شبابية وبسيطة فى العيد، فاستايل المشجر يتصدر موضة 2017، وارتدته الكثير من النجمات والمشاهير والملكات حول العالم هذا العام.

كيت ميدلتون ترتدى المشجر
كيت ميدلتون ترتدى المشجر

5- موضة ألوان الباستيل

ميلانيا ترامب ترتدى الباستيل
ميلانيا ترامب ترتدى الباستيل

وهى درجات هادئة وفاتحة وبسيطة تمنحك الثقة بالنفس والسلام الداخلى والهدوء النفسى، ولم تقتصر على الإناث فقط بل أصبحت موضة للرجال أيضاً هذا العام، وتتصدر الفساتين والبلوزات والبناطيل بدرجات الباستيل موضة هذا العام، وتحبها كل الفتيات باعتبارها ألوان هادئة وأنيقة وتمنحك إطلالة كالملكات، وخلال الشهور الماضية شاهدنا العديد من النجمات والمشاهير فى أزياء بدرجات الباستيل، فيمكنك اختيار فستان بينك أو سيمون للعيد، او بنطلون لبنى مع بلوزة بينك للتألق فى العيد فى إطلالة مبهجة.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

6- موضة فستان الورد

كيت ميدلتون ترتدى فستان مشجر بالورد
كيت ميدلتون ترتدى فستان مشجر بالورد

وظهر أولاً فى ربيع 2017 حيث كان يتماشى مع أجواء الربيع فظهرت موضة الفساتين القصيرة والطويلة المشجرة بالورود الملونة، وغزت المحلات، ولم تتوقف تلك الموضة بعد انتهاء فصل الربيع لكنها مازالت موجودة بأشكال وتصميمات مختلفة ومميزة تجذب انتباه أى فتاة عند البحث عن الملابس المناسبة، فيمكنك كسر قواعد ملابسك التى اعتدتِ عليها سابقاً واختيار فستان مشجر بالورود مع حذاء بسيط بكعب لهذا العيد.

فساتين مشجرة بالورود
فساتين مشجرة بالورود

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع