أخبار عاجلة
برلماني يضع حلولا لمواجهة أزمة «التكاتك» في مصر -

5 أهلاوية ينتظرون وعود البدرى أمام سموحة.. أحمد عادل يحلم بتطبيق سياسة الدور فى المرمى.. باسم على مرشح للجبهة اليمنى.. مارسيلو يأمل فى كسر النحس.. وأكرم وبركات يحلمان بخلافة عاشور وعبد الله السعيد


كتب رمضان حسن

يطمح عدد من اللاعبين البدلاء داخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في المشاركة مع فريقهم خلال مباراة سموحة السكندري المقرر لها اليوم الجمعة بالأسبوع الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعدما نجح الأحمر فى حسم درع الدورى لصالحه بالتعادل الأخير أمام المقاصة 2/2 فى الجولة الـ30 من عمر المسابقة وإضافة البطولة رقم 39 إلى خزائنه.

 

وجدّدت تصريحات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الأمل لدى بعض لاعبى الفريق ممن ينتظرون بفارغ الصبر، الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة خاصة المتبقية من عمر البطولة المحلية، بعدما أكد البدري ومعاونوه رغبتهم في الاعتماد علي كل العناصر البديلة والبعيدة تماما عن المباريات منذ بداية الموسم الحالي.

 

وسيكون الأهلي على موعد مع  4 مواجهات حتى ختام النسخة الحالية أمام كل من أندية سموحة وإنبى والمصرى البورسعيدى، ثم يختتم مشواره بمواجهة الغريم التقليدى نادى الزمالك.

 

"اليوم السابع"، يرصد فى هذا التقرير، أبرز 5  لاعبين أهلاوية يأملون فى الحصول علي فرصة المشاركة مع المارد الأحمر بدءا من لقاء سموحة، والعودة من جديد لحسابات حسام البدري وأيضا لذاكرة الجماهير.

 

**أكرم توفيق

 

غاب أكرم توفيق عن المشاركة مع الأهلى في بطولة الدوري هذا الموسم باستثناء مباراة وحيدة كانت أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى وظهر وقتها لمدة 20 دقيقة فقط، وفيما يخص كأس مصر فإن اللاعب الشاب شارك لأول مرة أساسياً مع الأهلى فى فوز فريقه على الألومنيوم بسداسية نظيفة فى دور الـ32 ولعب حينها 54 دقيقة ، وحتى الآن لم يظهر ديفندر انبي السابق مع المارد الأحمر ولكن حسم الدورى أعاد له الأمل فى العودة ليكون واحداً من العناصر الأساسية.

 

اكرم توفيق
اكرم توفيق

 

** عمرو بركات

 

شارك الوافد الجديد عمرو بركات، لمدة 16 دقيقة فقط مع الأهلى بالدورى هذا الموسم كانت أمام النصر للتعدين بالجولة الـ28 لتكون المشاركة الأولى له منذ انضمامه لصفوف المارد الأحمر فى 17 يناير الماضى.

عمرو بركات
عمرو بركات

 

**أحمد عادل

 

لم يلمس الحارس أحمد عادل عبد المنعم الكرة فى أى لقاء رسمى مع الأهلي ببطولة الدورى هذا الموسم، ولا حتى خلال أى مسابقة أخرى، سواء كأس مصر أو دورى الأبطال الأفريقى، نتيجة اعتماد الجهاز الفنى على شريف إكرامى ثم بديله محمد الشناوى، ويحلم عادل بتطبيق سياسة الدور وأن يتقاسم مع الشناوى حماية عرين المارد الأحمر فيما تبقى من مباريات محلية.

احمد عادل
احمد عادل

 

**باسم علي

واجه باسم على، الظهير الأيمن للفريق، سوء توفيق غير طبيعى، بعدما أصيب فى أول مباراة له بالدورى هذا الموسم أمام الإسماعيلى، فشارك وقتها فى 11 دقيقة فقط وخرج حينذاك بسبب إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، ليبتعد بعدها نهائياً عن المشاركة مع الفريق، لكنه بدأ يمنّى النفس فى العودة لقيادة الجبهة اليٌمنى وإن كانت فرص محمد هاني هي الأقوي بعد غياب اللاعب الدولي احمد فتحي.

باسم علي
باسم علي

 

 

 

**حسين السيد

 

عانى حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، كثيراً هذا الموسم من قلة المشاركة فى المباريات، ويطمع اللاعب فى الوقت الحالى فى نيل رضا البدرى والاعتماد عليه مستقبلاً بعد أن واجه سوء توفيق كبير حين تم الدفع به فى مباراة السوبر المحلى.

 

حسين السيد
حسين السيد

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع