أخبار عاجلة

نسب حجوزات عيد الفطر بالساحل الشمالى تتخطى 90%.. نفاذ غرف وأجنحة "قرية مراسى".. 316 ألف جنيه سعر الجناح بفندق "ريكسوس" العلمين لمدة 4 ليالى.. وتأجير الفيلا يصل لـ253 ألف جنيه

نسب حجوزات عيد الفطر بالساحل الشمالى تتخطى 90%.. نفاذ غرف وأجنحة "قرية مراسى".. 316 ألف جنيه سعر الجناح بفندق "ريكسوس" العلمين لمدة 4 ليالى.. وتأجير الفيلا يصل لـ253 ألف جنيه
نسب حجوزات عيد الفطر بالساحل الشمالى تتخطى 90%.. نفاذ غرف وأجنحة "قرية مراسى".. 316 ألف جنيه سعر الجناح بفندق "ريكسوس" العلمين لمدة 4 ليالى.. وتأجير الفيلا يصل لـ253 ألف جنيه

كتبت ميرفت رشاد

تخطت نسب الحجوزات فى فنادق وقرى الساحل الشمالى خلال الفترة من 24 إلى 28 يونيو الجارى لقضاء إجازة عيد الفطر 90 %، بل نفذ الحجز عبر موقع "بوكينج"  فى قرية " مراسى" العلمين ووصل سعر الغرفة 36 ألف جنيه، فيما تبقى عدد محدود للغرف الفندقية بـ"ريكسوس"، بينما نفذ حجز الأجنحة التى تخطت  316 ألف جنيه.

 

فندق ريكسوس العلمين

تصل سعر الإقامة للفردين بالغرفة لمدة 4 ليالى خلال الفترة من 24 إلى 28 يونيو الجارى لـ  36,200 جنيه شامل 3 وجبات، بينما بلغ سعر "جناح رئاسى" 316 الف 980 جنيه، إقامة 4 أفراد ، بينما وصل سعر جناح "جونيور" مزدوج مطل على البحر 221 ألف و688 جنيه، غير شاملة 13 % ضريبة القيمة المضافة ، 1 % ضريبة المدينة، وجميع الأجنحة نفذت مبيعا.

 

ويقع فندق "ريكسوس" العلمين المصنف 5 نجوم على الساحل الشمالى لمصر، ويتميز بموقعه المواجه للشاطئ على طول الساحل الشمالى الشهير، ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى و4 مسابح، تحتوى جميع أماكن الإقامة على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص واسع.

 

يمكن للضيوف فى ريكسوس العلمين تجربة المطاعم المختلفة مع نظام الإقامة الكاملة بالإضافة إلى عدة خيارات تتنوع بين النكهات التركية واللبنانية والمأكولات البحرية بما في ذلك الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

 

يقدم البرنامج الترفيهي لريكسوس العلمين أنشطة يومية مناسبة للجميع بما في ذلك كرة الطائرة الشاطئية والتنس، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في نادي ريكسى للأطفال.

 

قرية مراسى سيدى عبد الرحمن " فندق العلمين"

نفذت جميع حجوزات الغرف الفندقية والأجنحة بكافة مستوياتها خلال عطلة عيد الفطر المبارك، والتى بدأت أسعارها من 36 ألف وتخطت حاجز 48 ألف جنيه شامل الفطار وضريبة القيمة المضافة 13%.

يقع فندق العلمين 5 نجوم، سيدي عبد الرحمن، ويتميز بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط، ويضم شاطئًا، ويوفر خدمة الواى فاى مجانًا، يقع مطار العلمين الدولى على بُعد 30 كم.

 

يتميز مكان الإقامة بأنه مُكيَّف ويحتوى على تلفزيون بشاشة مُسطحة ومنطقة جلوس وخزانة ملابس. ويشتمل أيضًا على صندوق ودائع آمن ومكتب، يوفر الفندق سباق سيارات صغيرة والسنوكر، ويضم ملعبًا للتنس. كما يضم فندق العلمين مطعمًا وحدائق خضراء، يتوفر ملعب للأطفال.

 

بورتو هوليدايز جولف ديلوكس للشقق الفندقية

تصل تكلفة الإقامة بالشقة الفندقية لـ 4 أفراد لمدة  4 ليالى، سعر  15.077 جنيه غير شاملة قيمة الضريبة المضافة 13 % ويقع Porto Holidays Golf Deluxe Apartments في العلمين وتضم مسبحا في الهواء الطلق وحديقة مائية، يمكن للضيوف الاستمتاع بلعب الغولف نظير رسوم إضافية، وتشمل الشقة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وشرفة، بالإضافة الى مطبخ متكامل مع ميكروويف وفرن، يشتمل الحمام الخاص أيضًا على حوض استحمام أو دش.

 

فندق إيبروتيل برج العرب

تصل تكلفة عطلة العيد للغرفة الفندقية مبلغ 28,705 جنيه، لمدة 4 ليالى شاملة الإفطار والعشاء غير شاملة الضريبة المضافة 13 %.

يقع هذا المنتجع الشاطئى المصنف 5 نجوم على البحر المتوسط ويبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة من الإسكندرية ويحتوى على تراس حديقة كبير مع مسبح، كما يشمل مركز عافية متكامل الخدمات.

تتميز جميع الغرف المكيفة في إيبروتيل برج العرب بشرفة مع إطلالات على البحر وحمام خاص، وتم تجهيز كل غرفة بمينى بار وهاتف، يضم برج العرب مطعم ذو قائمة مأكولات يقدم مجموعة واسعة من المأكولات التخصصية العربية وكذلك الوجبات العالمية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة في مطعم البوفيه.

 

فندق عايدة بيتش كلوب العلمين

تصل تكلفة الإقامة للغرفة خلال فترة عيد الفطر مبلغ  9,285 جنيها شاملة إقامة كليا، يتميز هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم بمنطقة شاطئ خاص ويقع في غرب الإسكندرية ويوفر أماكن إقامة مع شرفة وإطلالة كما يتميز بمطعم ومسبح خارجى مع كراسى للتشمس.

تُطل الوحدات مكيفة الهواء في فندق عايدة على المسبح أو البحر الأبيض المتوسط وتتميز بديكور عصري. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون ومينى بار وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع دش.

 

Chalet in Marina 4

تصل سعر الإقامة فى  الفيلا لمدة 4 ليالى  253 ألف ، يقع بيت العطلات هذا على بعد 4.3 كم من متحف العلمين فى العلمين ويتميز بحديقة مع مرافق شواء وتراس، ويقع مكان الإقامة على بعد 13 كم من المقبرة العسكرية الألمانية من الحرب العالمية الثانية وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.

يقع متحف العلمين على بعد 17 كم من شاليه إن مارينا 4 فى حين تقع بورتو مارينا على بعد 1.9 كم. كما يقع مطار برج العرب الدولي على بعد مسافة 69 كم من مكان الإقامة هذا.

 

Villa Mirage Al Sarab

تصل سعر الإقامة فى  الفيلا لمدة 4 ليالى 47 ألف جنيه، تقع Villa Mirage Al Sarab في العلمين فى منطقة مطروح، كما تقدم حديقة مع مسبح موسمي خارجى، فيما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات.

يمكن للضيوف لعب التنس فى مكان الإقامة وتتوفر إمكانية استخدام الدراجات الهوائية مجاناً وخدمة استئجار الدراجات ذات العجلتين، كما يوفر مكان الإقامة منطقة شاطئ خاصة وخدمة استئجار السيارات، فيما يعتبر مطار برج العرب الدولى المطار الأقرب لـVilla Mirage Al Sarab حيث يقع على بعد 14 كم منها.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع