صحافة أوروبا: الضرائب الإسبانية تدفع رونالدو للرحيل عن ريال مدريد.. المان سيتى يتراجع عن ضم ميسى.. دوناروما يكسر ميلان.. موراتا يُكلف مانشستر يونايتد 180 مليون إسترلينى.. وتوتر العلاقة بين كونتى وتشيلسى


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الخميس، وأبرزها أن كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد بسبب مصلحة الضرائب الإسبانية، ومانشستر سيتى يصرف النظر عن ضم ميسي، ودوناروما يكسر ميلان بعد رفضه تجديد عقده، ومورينيو مدرب المان يونايتد يُسعر دى خيا بـ100 مليون إسترلينى، وموراتا يُكلف مانشستر يونايتد 180 مليون إسترلينى، وتوتر العلاقة بين كونتى وإدارة تشيلسى قد تُعجل برحيله.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أكد أنه لن يستغنى عن خدمات الحارس دافيد دى خيا بأقل من 100 مليون إسترلينى ليكون ذلك عائقًا أمام فريق ريال مدريد الإسبانى المهتم بضم الحارس.

- البلجيكى تيبو كورتوا قد يبدأ الموسم الجديد مع فريقه تشيلسى الإنجليزى دون تجديد عقده وذلك بعد توقف مفاوضات التجديد مع البلوز.

- نادى تشيلسى الإنجليزى قدمّ عرضًا بقيمة 52.5 مليون إسترلينى للتعاقد مع مدافع فريق نابولى الإيطالى كاليدو كوليبالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- نادى يوفنتوس الإيطالى رفض عرضًا من نادى أرسنال الإنجليزى لضم لاعب وسطه الكولومبى خوان كوادرادو مقابل 17.6 مليون إسترلينى.

- صفقة انتقال ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى إلى مانشستر يونايتد قد تكون الأغلى فى تاريخ كرة القدم.. 90 مليون إسترلينى قيمة انتقاله و350 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا.

- نادى مانشستر سيتى الإنجليزى يتراجع عن فكرة التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- نادى مارسيليا الفرنسى يريد التعاقد مع باكارى سانيا مدافع مانشستر سيتى.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- نادى أرسنال الإنجليزى على استعداد لإقحام مهاجمه الفرنسى أوليفييه جيرو فى أى صفقة من أجل الفوز بخدمات كيليان مبابى لاعب موناكو الفرنسى أو جلب ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون.

صحيفة ديلى ريكورد
صحيفة ديلى ريكورد

 

صحيفة "ديلى ريكورد" الإنجليزية

 

- الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى غير سعيد بسبب تخاذل إدارة النادى فى إبرام صفقات خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

صحيفة ذا تايمز
صحيفة ذا تايمز

 

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

- توقفت مفاوضات تجديد عقد البلجيكى تيبو كورتوا مع فريقه تشيلسى الإنجليزى بسبب مطالب اللاعب براتب 100 ألف إسترلينى أسبوعيًا فى عقد لمدة موسمين.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- دوناروما يرفض التجديد مع ناديه ميلان .. وفى إيطاليا يرون حارس الروسونيرى أقرب للانتقال إلى ريال مدريد.

- كيليان مبابى اجتمع مع مسئولى فريقه موناكو الفرنسى، أمس الخميس، للحديث عن مستقبله فى إطار المنافسة الشرسة على ضمه من عمالقة أوروبا فى مقدمتهم نادى ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- دوناروما قريب من ريال مدريد.. حارس فريق ميلان الإيطالى قد ينضم للفريق الملكى هذا الصيف إذا وضع الروسونيرى سعر معقول لبيعه أو الانتظار حتى المومس المقبل لضمه مجانًا بعد انتهاء عقده مع الفريق الإيطالى.

- منافسة بين يوفنتوس الإيطالى ومانشستر يونايتد الإنجليزى على ضم البرتغالى أندريه جوميز مهاجم برشلونة الإسبانى.. وإرنستو فالفيردى يعطى الضوء الأخضر لإدارة النادى من أجل الاستماع للعروض المقدمة للاعب الذى لا يدخل ضمن حساباته فى الموسم الجديد.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- فيراتى أعطى الموافقة.. لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى اعترف برغبته فى اللعب لبرشلونة الإسبانى خلال اجتماعه مع عضو مجلس إدارة الفريق الباريسى خافيير بورداس.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- وقت فيراتى.. لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان ينتظر اجتماعًا مع رئيس النادى ناصر الخليفى لمناقشة أمر رحيله إلى برشلونة الإسبانى هذا الصيف.

- قال فيراتى "أنا آسف لكن لا يمكننى الحديث عن مستقبلى"، فى إشارة إلى رغبته بالانتقال إلى البارسا.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- يوفنتوس يتحرك بجانب ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسى للمنافسة على ضم حارس فريق ميلان الإيطالى، جانلويجى دوناروما بعدما رفض الأخير تجديد تعاقده مع الروسونيرى مؤخرًا.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- الخيانة الكبيرة.. الحارس جانلويجى دوناروما يرفض تجديد عقده مع ميلان.. ووكيل أعماله مينو رايولا رفض عرضًا من الروسونيرى لتجديد عقد الحارس 5 سنوات مقابل 5 ملايين يورو راتبًا سنويًا.. جماهير الميلان غاضبة من الحارس.. وريال مدريد مستعد للهجوم عليه ولكن ميلان لا يريد التفاوض.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- جانلويجى دوناروما يكسر الميلان.. الحارس الإيطالى الشاب ووكيل أعماله مينو رايولا رفضا تجديد العقد مع الروسونيرى الذى ينتهى فى صيف 2018.. وينتظر من يدفع أكثر ؟

- 4 أندية يقفون على نافذة ميلان للاستفسار عن دوناروما إذا قرر ترك الروسونيرى فى صفقة انتقال حر.

غلاف صحيفة أبولا البرتغالية
غلاف صحيفة أبولا البرتغالية

 

صحيفة "أبولا" البرتغالية

 

- كريستيانو رونالدو رونالدو يريد أن يترك إسبانيا.. مهاجم ريال مدريد غاضب من مصلحة الضرائب الإسبانية بعد اتهامه بالتهرب من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو لذلك يريد الرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" هذا الصيف.. قراره لا رجعة فيه وقد أبلغ رئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز بذلك.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع