البقال الأمين.. عم شوقى عثر على 150 ألف جنيه فى شنطة أمام السوبر ماركت بالمنوفية وردها لصاحبها.. ويؤكد: تواصلت لمالكها عن طريق جروب فيس بوك ورفضت 15 ألف جنيه مكافأة.. ونفسى أزور بيت ربنا.. فيديو وصور

"عشت ليلة من القلق والتوتر".. بهذه الكلمات بدأ محمد شوقى العلية حديثه لـ"اليوم السابع" والذى جسد مثالا للأمانة عقب عثوره على مبلغ 150 ألف جنيه أمام السوبر الماركت الذى يمتلكه بمدينة تلا بمحافظة المنوفية ورغم الظروف التى يعيشها معظم أصحاب المحلات من ضيق فى التوزيع إلا أنه رفض أن يحصل على نسبة 10% عقب تواصل صاحب المبلغ معه عقب قيامه بكتابة بوست عن طريق إحدى الجروبات لمدينة تلا وتواصل معه صاحب المبلغ .

البقال-الأمين..-عم-شوقى-عثر-على-150-ألف-جنيه-فى-شنطة-أمام-السوبر-ماركت-بالمنوفية-وردها-لصاحبها-(4)

البقال-الأمين..-عم-شوقى-عثر-على-150-ألف-جنيه-فى-شنطة-أمام-السوبر-ماركت-بالمنوفية-وردها-لصاحبها-(1)

ويقول محمد شوقي، الرجل الأمين الذى عثر على مبلغ 150 ألف جنيه، إنه أثناء قيامى بغلق السوبر ماركت وجدت شنطة أمام السوبر ماركت أثناء التنظيف أمام السوبر وكنت سألقيها بصندوق القمامة ولكنى وجدت بها مبلغ مالى 150 ألف جنيه ظللت فى انتظار صاحب المبلغ حتى الساعة الثانية عشرة ليلا وبعدها على الفور قمت بالتواصل مع أحد جروبات صفحة التواصل الاجتماعى على موقع التواصل فيس بوك أبلغت أننى عثرت على مبلغ مالى وتركت له رقمى لتواصل صاحب المبلغ معى.

البقال-الأمين..-عم-شوقى-عثر-على-150-ألف-جنيه-فى-شنطة-أمام-السوبر-ماركت-بالمنوفية-وردها-لصاحبها-(2)

ويضيف محمد شوقى، أنه "عقب ترك تليفون على الصفحة تواصل معى أكثر من شخص حتى عثرت على صاحب المبلغ وجاء لى فى المنزل وأخذ المبلغ وقام بعرض مبلغ 15 ألف عليا مقابل أمانتى ولكنى رفضت لأنها ليست حقى وأنا وجدته وردتها إليه، وكل أمنيتى فى الحياة زيارة بيت الله الحرام".

البقال-الأمين..-عم-شوقى-عثر-على-150-ألف-جنيه-فى-شنطة-أمام-السوبر-ماركت-بالمنوفية-وردها-لصاحبها-(3)

وأضاف شوقى، نجل الرجل الأمين، أن والدى عقب العثور على المبلغ كلمنى بالهاتف وقال لى: تعالى بسرعة وعندما ذهبت إلى السوبر ماركت وجدته وفى يديه شنطة بلاستك سوداء وفى حيرة غريبة وأخبرنى أنه عثر على مبلغ 150 ألف جنيه داخل تلك الشنطة السوداء أمام المحل وعلى الفور طلب منى عمل بوستات فى جروبات المركز عن وجود مبلغ مالى ووضعه رقم هاتف وتلقينا اتصالات عديدة حتى جاء اتصال صاحب الشنطة على الفور حضر إلى المنزل وهو فى حالة قلق شديدة يبدو عليه العرق فى عز البرد خوفا على المبلغ وعند تسليمه المبلغ عرض على والدى مبلغ 15 ألف جنيه، مقابل أمانته ولكن والدى رفض أخذ المبلغ وقال له: "روح يا بنى ربنك يكرمك ويسترها معاك".

البقال-الأمين..-عم-شوقى-عثر-على-150-ألف-جنيه-فى-شنطة-أمام-السوبر-ماركت-بالمنوفية-وردها-لصاحبها

ويضيف مصطفى العيلة شقيق محمد شوقى العيلة، الرجل الأمين، إن شقيقى لديه وازع دينى من الصغر وعلمنا جميع الأمانة، مشيرا إلى أنه علم بالخبر من صفحات التواصل الاجتماعى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع