أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024 -

الحزن يخيم على كفر الرحمانية بالبحيرة بعد وفاة "الكورى" لاعب السكة الحديد بالإسكندرية.. والد الفقيد: ابنى الوحيد لم يجد أحد يسعفه.. ويطالب وزارة الشباب بالتحقيق العاجل لمحاسبة المقصرين فى قطاع الناشئين.. فيديو

خيمت حالة من الحزن الشديد على قرية كفر الرحمانية التابعة لمركز المحمودية بالبحيرة بعد إعلان وفاة إبن قريتهم محمد هانى البيلى، الشهير بالكورى، لاعب كرة القدم بفريق الناشئين بنادى السكة الحديد، أثناء إحدى مباريات فريقه بالإسكندرية .

وتوافد على منزل الفقيد أهالى القرية وزملائه لتقديم واجب العزاء فى مصابهم الأليم وسط اتهامات أسرته بوجود إهمال جسيم ساهم فى وفاته.

من جانبه أكد هانى البيلى، الموظف بشركة الكهرباء، والد الشاب المتوفى، أن ما حدث لنجله هى جريمة بحق كل الشباب، وأن الفقيد هو ابنه الوحيد الذى كان يتوقع له الجميع مستقبل واعد فى عالم كرة القدم نظرا لموهبته الفذه منذ صغره ولكن القدر لم يمهله.

 

وقال والد اللاعب المتوفى، إن الأعمار بيد الله سبحانه وتعالى ولكن الإهمال الطبى المتمثل فى عدم وجود طاقم طبى أو سيارة إسعاف خلال المباراة كما تقتضى اللوائح الرياضية هو الذى عجل بوفاته وهو فى ريعان شبابه .

وعن تفاصيل وفاة اللاعب الشاب الذى يبلغ من العمر 17 سنة، أكد والده أنه سافر إلى الإسكندرية للاطمئنان على نجله بعد اتصال أحد الاشخاص به لإبلاغه بإصابته ولكنه عندما ذهب إلى المستشفى وجده متوفى وتم نقله الى غرفة حفظ الموتى.

وأضاف والده، أنه عرف من زملائه فى النادى أن نجله محمد توفى إثر إصابته بهبوط مفاجئ فى الدورة الدموية بين شوطى مبارة السكة الحديد وأبناء قنا الذى أقيم على ملعب شركة النحاس بالإسكندرية، قائلا، "حسبى الله ونعم الوكيل.. لن أفرط فى حقى ابنى طول ما فيا نفس حتى لا تتكرر هذه المأساة مع لاعبين أخرين، محمد إبنى كان مثالا للشباب الواعد الذى راح ضحية الإهمال الطبى ولن أتسامح  مع من ظلمه وتسبب بإهماله فى وفاته".

اسرة الطفل خلال مواستها لوالده
اسرة الطفل خلال مواستها لوالده

 

وطالب والد محمد البيلى، الشهير بالكورى وزير الشباب والرياضة، واتحاد كرة القدم بالتحقيق فى الواقعة ومعرفة أسبابها خاصة مع محاولات بعض المسئولين عن نادى السكة الحديد بتبرئة أنفسهم وزعمهم أن الملاعب خلال المباريات مجهزة بسيارات إسعاف وأطباء بالمخالفة للحقيقة، مطالبا بإطلاق اسم نجله المتوفى على أحد مراكز الشباب بمسقط رأسه بمركز المحمودية  تخليدا لذكراه   .

فيما أكد سيد البيلى، إبن عم الفقيد، أن محمد الشهير بالكورى راح ضحية الإهمال فى قطاع الناشئين، وكان معه قبل الواقعة وكان يشعر بالضيق والتوتر من هذه المباراة وكأنه يعرف مصيره، مطالبا وزير الشباب بفتح تحقيق موسع فى هذه الواقعة ومحاسبة المقصرين منعا لتكرارها فى المستقبل .

 

 

أسرة الفقيد
أسرة الفقيد

 

والدة اللاعب المتوفى محمد
والدة اللاعب المتوفى محمد

 

ابن عم الفقيد مع صورة تذكارية له
ابن عم الفقيد مع صورة تذكارية له

 

الاهالى يواسون والده
الاهالى يواسون والده

 

والد اللاعب محمد
والد اللاعب محمد

 

اسرة المتوفى
اسرة المتوفى

 

والد الطفل ينهار من البكاء
والد الطفل ينهار من البكاء

 

اسرة الطفل خلال مواستها لوالده
اسرة الطفل خلال مواستها لوالده

 

   

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع