سكان البيت الأبيض الجدد.. أحفاد الرئيس جو بايدن وابنته آشلى يجذبون الأنظار بأناقتهم خلال حفل التنصيب.. وبراءة بنات أخت كامالا هاريس ولعبهم فى الممرات التاريخية تريند على السوشيال ميديا.. فيديو وصور

بعد ساعات قليلة من تنصيب الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، جو بايدن، خطفت براءة الثنائى أمارا البالغة من العمر أربع سنوات، وليلا البالغة من العمر عامين بنات أخت كاميلا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي، الأنظار لهما، حيث كانا برفقة والدتهما مينا هاريس والتي تعمل محامية ومؤلفة كتب أطفال وضمن حملتها الانتخابية، كما سرق أحفاد جو بادين وهم نعومي وفينيجان ومايسي وناتالي وابنته آشلى الأضواء إليهم بسبب أناقتهم.

وظهرت أمارا وليلا بنات ابنة أخت نائبة الرئيس الأمريكى الأنظار وهما يجريان في ممرات البيت الأبيض ويختبئان تحت الطاولات في مكتب خالتهما الجديد، حيث يتمتعان بخفة ظل كبيرة. 

 

 

 

@meena
 

Here we go, to the White House. ????

♬ Mhm Mhm - Cdot Honcho

 

 

وشاركت مينا هاريس، 36 عامًا، وهي محامية ومؤلفة كتب أطفال، مقاطع الفيديو على صفحتها على إنستجرام وتيك توك والتي كرستها لحملة أختها كاميلا هاريس الانتخابية، والتى حققت أكثر من ربع مليون مشاهدة مع العديد من التعليقات الرائعة من آلاف المعجبين، كما حققت أيضا أكثر من مليون مشاهدة على موقع تيك توك.

أحفاد جو بايدن وابنته
أحفاد جو بايدن وابنته
أسرة جو بايدن
أسرة جو بايدن

كما خطف أحفاد الرئيس الأمريكى جو بايدن وابنته آشلى الأضواء فى ليلة حفل تنصيب الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية، حيث تألقوا فى إطلالات أنيقة خلال الحفل الذى شهده الملايين حول العالم.

بنات أخت كامايلا هاريس (1)
 
بنات أخت كامايلا هاريس (4)
 

وكانت آشلي بايدن، الابنة الأولى للرئيس الأمريكى جو بايدن، حرصت على ارتداء بدلة سوداء رسمية، حيث ظهرت فى إطلالة مبهجة خلال حفل تنصيب والدها رئيسا للولايات المتحدة، حيث تميزت البدلة التى صممها رالف لورين ببنطلون مفصل، مع ربطة عنق منقوشة، وبلوزة بيضاء غير مزخرفة، إلى جانب حذاء أسود وقناع للوجه لحماية نفسها من فيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرت "نيويورك بوست".

بنات أخت كامايلا هاريس (5)

بنات أخت كامايلا هاريس (6)

كما أن أحفاد بايدن نعومي وفينيجان ومايسي وناتالي ارتدوا أزياء من نفس العلامة التجارية التي أسستها المصممة ألكسندرا أونيل، وحرص أحفاد الرئيس الأمريكي الجديد وابنته على التقاط صور تذكارية خلال حفل التنصيب، أمس الأربعاء.

بنات أخت كامايلا هاريس (7)

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، أدّيا اليمين الدستورية، أمس الأربعاء، خلال حفل التنصيب الذى أقيم في مقر الكونجرس الأمريكي، حيث شهد حفل التنصيب إجراءات استثنائية بسبب القيود التي يفرضها وباء كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن رؤساء الولايات المتحدة السابقين بخلاف ترامب حرصوا على الحضور.

بنات أخت كامايلا هاريس (8)

بايدن الذي بدأ حياته السياسية عام 1973 حينما تم انتخابه عضواً بمجلس الشيوخ، وكان منذ ذلك الحين أصغر نائب يتولى هذا المنصب، يمتلك مسيرة حافلة في العمل العام، حيث تولى مناصب امتدت علي مدار حكم ثمانية رؤساء من ريتشارد نيكسون وحتى باراك أوباما، لكن المنصب الأعلى استعصى عليه دائما، قبل أن ينضم بايدن إلى صفوف الرؤساء رسمياً اعتباراً من ليلة الأربعاء.

 

بنات أخت كامايلا هاريس (3)

بنات أخت كامايلا هاريس (10)

بنات أخت كامايلا هاريس (9)


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع