أخبار عاجلة

بداية 2021 أيام الحظ لصناع الموسيقى.. زين مالك يطلق كليب ويستعد لإطلاق ألبوم Nobody Is Listening.. تايلور سويفت تطلق نسخة "deluxe" من ألبومها الأخير.. وتعاون دوجا كات وساويتى مفاجأة للجمهور.. فيديو وصور

مع بداية عام 2021 ازداد حماس وإنتاج نجوم الغناء فى العالم، وكأن أول أسبوع فى عام 2021 كان بمثابة فترة حظ بالنسبة للكثيرين الذى أطلقوا أعمالا جديدة، وكشفوا عن تعاون متوقع مع أبرز نجوم الغناء، ويأتى فى المقدمة النجم العالمى زين مالك الذى أطلق كليبه الجديد الذى حمل اسم "Vibez" وحقق نجاحا ملحوظا فى الساعات الأولى من إطلاقه.

زين مالك

زين مالك

كما أعلن زين مالك البالغ ( 27 عاما ) أنه يستعد حاليا لإطلاق ألبومه الغنائى الجديد والذى يحمل عنوان"Nobody Is Listening" ، وهو الألبوم الثالث الفردى الذى يقدمه زين مالك، فأعلن النجم الشهير أنه قرر إطلاق الألبوم يوم الجمعة 15 يناير الجارى، وقد بدأ زين مالك تسجيل هذا الألبوم منذ بداية عام 2020، والألبوم يضم 11 أغنية منهم أغنيتين أطلقهما زين مالك من أجل الترويج للألبوم، وهما : "Vibez"  التى أطلقها الأيام الماضية وأغنية "better" التى أطلقها مالك شهر فى سبتمبر الماضى، بينما قررت النجمة العالمية تايلور سويفت التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم أن تضع بصمة واضحة مع بداية العام الجديد، فأطلقت النجمة الشهيرة نسخة "deluxe" من ألبومها الغنائى الأخير"Evermore" ، وأشارت عدد من المواقع وأبرزها "بيلبورد" أن النسخة الجديدة تحتوى على أغنيتين جديدتين وهما Right Where You Left Me" It's Time to Go.

 

غلاف الالبو م

 

غلاف الألبوم

أما أول تعاون ضخم تم الكشف عنه مع بداية العام وكان بمثابة مفاجأة للملايين، حيث تعاونت نجمتى الراب دوجا كات وساويتى فى أغنية "Best Friend" التى تم إطلاق الكليب الخاص بها على قناة ساويتى الخاصة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" لتحقق ملايين المشاهدات منذ الساعات الأولى لإطلاقها .

كذلك جاء تعاون زارا لاريسون ويانج ثاج من أهم مفاجآت الأيام الأولى فى عام 2021، فبعد حرص النجمين على الحمل فى سرية تامة، أطلقت زارا لاريسون أغنيتهما الدوتيو التى حملت اسم "Talk About Love" وذلك على قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، والأغنية هى واحدة من أغنيات البوم زارا لاريسون الجديد الذى يحمل اسمPoster Girl المقرر طرحه مارس المقبل .

تايلور سويفت

تايلور سويفت

 

doja cat and saweetie1

doja cat and saweetie1

 

وكانت أولى الخطوات الثابتة والهامة للنجم العالمى the weeknd خلال عام 2021 هو إطلاقه كليبه الجديد "Save Your Tears" الذى حصد ملايين المشاهدات منذ الساعات الاولى لأطلقه، وما لفت الأنظار أن النجم الكندى الشهير ظهر بملامح مختلفة تماما وذلك باستخدام الماكياج .

كما كان نجم الراب الشهير بلايبوى كارتى من النجوم المحظوظين مع بداية العام، حيث سيطر النجم البالغ من العمر ( 24 عاما) على المركز الأول فى قائمة Billboard 200  للألبومات وذلك بألبومه الجديد الذى يحمل اسم " Whole Lotta Red " الذى أطلقه شهر ديسمبر الماضى وحصد سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم، وبوصوله للصدارة استطاع النجم الشهير أن يهز عرش النجمة تايلور سويفت التى تراجعت لتعود للمركز الثانى بألبومها الأخير Evermore.

ربما كانت بداية عام 2021 بمثابة انتعاشه لأغنية "Mood" التى قدمها kGoldn 24  وIann Dior، حيث عاد النجمين للقمة من جديد وذلك بعد تصدرهما قائمةBillboard Hot 100 ، ومن المعروف أن هذه الأغنية استطاعت أن تتصدر العديد من قوائم الرسومات البيانية الهامة خلال الفترة الماضية .


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع