أخبار عاجلة
تعرف على أفضل شهادات الادخار في البنوك المصرية -
العاهل البحرينى يتلقى رسالة خطية من الرئيس الروسى -
Ghostbusters: Afterlife يحقق 145 مليون دولار بعد 17 يوم عرض -

4 مهاجمين ممنوعون من اللعب للأهلي في الصيف.. شروط الاتحاد تُبعد كاسونجو.. والبدري يرفض سيسيه في اللحظات الأخيرة.. و"عنتر" يستمر مع الأسيوطي.. و"وشاية" تحرم الليبيري جيبور


كتب رمضان حسن

رغم المساعى الجادة لإدارة النادى الأهلى والجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة حسام البدرى نحو تدعيم صفوف المارد الاحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بأفضل الصفقات فى المراكز التى تحتاج لذلك،إلا أن النادى واجه فى الفترة الأخيرة صعوبات بالغة عند التفاوض مع أكثر من لاعب بالدورى المصرى وذلك لأسباب مختلفة.

 

وطلب حسام البدرى من إدارة الأهلى منذ أكثر من شهر التعاقد مع كابونجو كاسونجو مهاجم نادى الاتحاد السكندري،كما أبدى إعجابا بالليبيرى ويليام جيبور مهاجم طلائع الجيش السابق ونادى الوداد المغربى الحالى ونفس الحال لرزاق سيسيه لاعب اسوان ومحمد عنتر مهاجم نادى الأسيوطى لكن هذ الرباعى لن يتواجد مع القلعة الحمراء فى الموسم القادم لأسباب نرصدها فى التقرير التالى :

**

الكونغولى كاسونجو

هو أكثر اللاعبين المطلوب التعاقد معهم داخل الأهلى خلال الموسم الجديد ،لتعويض رحيل الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الذى هرب سرا ودون سبب إلى إنجلترا ليضطر النادى الأحمر إلى التقدم بشكوى رسمية ضده إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم"فيفا".

ورغم محاولات الأهلى لضم كاسونجو إلا أن اللاعب نفسه يتطلع لخوض تجربة الاحتراف الخارجى بعد أن تلقى عروضا من البرتغال وفرنسا،كما أن إدارة الاتحاد السكندرى أعلنت انها ستفتح المزاد أمام بيعه لتحصيل أعلى مقابل مالي،وهناك سبب آخر يمنع انضمام كاسونجو للقلعة الحمراء يتمثل فى توتر العلاقة بين الناديين عقب رحيل محمد حمدى زكى للأحمر بطريقة لم تقنع مسئولى زعيم الثغر  وخوف محمود مشالى رئيس النادى السكندرى من غضب الجمهور فى حالة الموافقة على انتقال المهاجم الكونغولى للأهلى مستقبلا.

كاسونجو
كاسونجو

**

الليبيرى جيبور

رغم قناعة حسام البدرى بمستوى ويليام جيبور مهاجم الوداد المغربى الحالى وطلائع الجيش السابق،إلا أن "وشاية"بعض مسئولو النادى العسكرى للجهاز الفنى للأهلى تمنع التعاقد مع اللاعب، بعد أن تم التأكيد على عدم التزام وانضباط جيبور داخل الملعب وخارجه،كما انه لاعب يهوى الأزمات مع زملائه.

جيبور
جيبور

**

رزاق سيسيه

تراجع حسام البدرى فى اللحظات الأخيرة عن إتمام التعاقد مع الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم نادى أسوان خلال الانتقالات الصيفية،بسبب وجود خلافات مع جهازه المعاون حول توقيت ضم اللاعب،فالبعض رأى إمكانية التوقيع معه ثم إعارته موسما لأى نادٍ آخر،فيما يرى البعض الآخر عدم وجود جدوى من ضمه لتواضع مستواه.

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

**

عنتر الأسيوطي

اضطر مسئولو نادى الأسيوطى للإبقاء على المهاجم الشاب محمد عنتر فى الموسم القادم،كما رفض الجهاز الفنى بقيادة على ماهر الرضوخ لكل الإغراءات التى تلقاها النادى من فرق الإسماعيلى وسموحة والمقاصة للحصول على جهود عنتر بسبب حلم البقاء فى الدورى الممتاز وعدم العودة للمظاليم مرة أخرى، الأمر الذى دفع إدارة الأسيوطى إلى مُطالبة الأهلى بـ10 ملايين جنيه نظير التفريط فى اللاعب ليخلع النادى الأحمر يده من المفاوضات تماما ويصرف نظر عن عنتر.

محمد عنتر
محمد عنتر

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع