أخبار عاجلة

فساتين وإكسسورات غريبة بمهرجان الجونة السينمائى 2020... شيرين رضا بأجنحة سوداء.. بوسى شلبى تحمل نجمة البحر.. مها الصغير تثير الجدل على السوشيال ميديا بـ"بليزر رجالى".. وفستان زينب غريب حديث الجميع.. فيديو وصور

مع انطلاق الدورة الرابعة من عمر مهرجان الجونة السينمائى 2020، ظهرت بعض الفنانات بفساتين وإكسسوارات غريبة، أثارت جدلا بين جمهور الفن والسينما على منصات التواصل الاجتماعى، وانتشرت صور الفنانات التي التقطتها عدسات المصورين خلال حفل الافتتاح، الذى أقيم مساء أمس الجمعة، وفى هذا الحفل، ظهرت الإعلامية بوسى شلبى، بفستان نبيتى اللون مع حقيبة على هيئة نجمة البحر بدت لبعض المتابعين ملفتة ومختلفة عن المعتاد، بينما أطلت النجمة شيرين رضا على الجمهور بفستان أسود لامع ذو جناحين من الريش.

 

بوسى شلبى
بوسى شلبى

 

أما الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، فاردت "بليزر" أسود على فستان وردى في إطلالة غريبة حظيت باهتمام وأثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، واتضح بعد ذلك، أن الفستان صممه مصمم الأزياء البريطانى كريستوفر، صاحب العلامة التجارية الشهيرة التى تحمل اسمه، بالإضافة لذلك أيضا، ظهرت الفنانة الشابة زينب غريب، إحدى نجمات مسلسل "بـ100 وش" فى فستان فوشيا داكن اللون.

شيرين رضا فى مهرجان الجونة 2020
شيرين رضا فى مهرجان الجونة 2020

 

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في دورتِه الرابعة، وسط ظروفٍ استثنائية، بسبب جائحة فيروس كورونا، وتابع الجمهور حفل افتتاح المهرجان الذى تم تنظيمه بشكل عالمى ومبهرٍ على أراضى مصرية، بحضور عددٍ كبير من نجوم وصناع الفن المصريين والعرب والعالميين ما بين نجوم ومخرجين وموزعين ومنتجين سينمائيين.

فستان زينب غريب فى مهرجان الجونة 2020
فستان زينب غريب فى مهرجان الجونة 2020

 

ومنح مهرجان الجونة السينمائى جائزة الإنجاز الإبداعى للفنان جيرارد ديبارديو، كما تم منح جائزة عمر الشريف للفنان العالمى المغربى الأصل سعيد تغماوى، وقدمها له النجم العالمى خالد النبوي.

مها أحمد زوجة أحمد السقا فى مهرجان الجونة 2020
مها أحمد زوجة أحمد السقا فى مهرجان الجونة 2020

 

ووجه مهرجان الجونة السينمائى التحية لأرواح الراحلين محمود ياسين وحسن حسنى ورجاء الجداوى وجورج سيدهم ونادية لطفى، وغيرهم ممن رحلوا بعد انطلاق الدورة الماضية.

 

وجاء ذلك على أنغام أغنية "حكاية حب" والتى قدمتها المطربة فرح الديبانى، حيث شهدت خلفية المسرح مشاهد من السنيما المصرية للراحلين.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع