أخبار عاجلة
مستقر اليوم.. سعر الدولار اليوم الخميس 22-10-2020 -

مقالات الصحف.. محمود غلاب: رئيس الشيوخ التاسع والعشرون.. وجدى زين الدين: معركة التطوير ووزير التعليم.. محمود خليل: حدث فى "المعادى".. خالد منتصر: تخلفنا هو أكبر إهانة للرسول الكريم

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأحد، عددا من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها: " محمود غلاب: رئيس الشيوخ التاسع والعشرون.. وجدي زين الدين: معركة التطوير ووزير التعليم.. محمود خليل: حدث في "المعادي"..  خالد منتصر: تخلفنا هو أكبر إهانة للرسول".

 

الوفد

 

محمود غلاب: رئيس الشيوخ التاسع والعشرون

تحدث الكاتب في هذا المقال عن انتخاب مجلس الشيوخ رئيسة رقم 29 منذ تشكيل مجلس شورى النواب أول أبريل عام 1866م، وأهمية تلك الخطوة التاريخية في إتمام العملية الدستورية وإثراء الحياة السياسية.

وجدي زين الدين: معركة التطوير ووزير التعليم

تناول الكاتب في هذا المقال، المعركة التي تخوضها مصر من أجل تطوير العملية التعليمية وإحداث طفرة في منظومة التعليم، وتغيير جذري في أساليب التعليم، وإحداث نهضة حقيقية في هذا المجال.

بهاء الدين أبو شقة: كيفية علاج المحليات

تناول الكاتب في هذا المقال، الاهتمام بقطاع المحليات وأساليب التغلب على المشكلات الأزلية التي عانى منها ذلك القطاع، وحق المواطن في المشاركة في الشأن المحلي، واعتبار تلك الخطوة هي إحدى خطوات الإصلاح.

 

الوطن

محمود خليل: حدث في "المعادي"

تحدث الكاتب في هذا المقال عن الجريمة البشعة التي أقدم عليها شخصان في محاولة لسرقة فتاة باستخدام العنف مما أدى إلى وفاتها بعد محاولاتها لمواجهة سطوهم المفاجئ عليها، وأن ذلك الأمر هو ثقافة قبل أن يكون جريمة.

خالد منتصر: تخلفنا هو أكبر إهانة للرسول

تحدث الكاتب في هذا المقال عن الجريمة التي شهدتها فرنسا أول أمس، بعد أن أقدم أحد المسلمين المقيمين في فرنسا على قطع رأس مدرس تاريخ تهكم وسخر من النبي محمد في كاريكاتير، وأن تلك الطرق الدموية في معالجة الأمور هي التي تزيد من انتهاك هؤلاء لمقدسات المسلمين.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع