حسام البدرى يكشف سر التكشيرة وحقيقة هروب محمد صلاح من المنتخب.. ويعلن ضم الشناوى وأبو جبل لحراسة مرمى الفراعنة أمام توجو.. شرط لانضمام رمضان صبحى للفراعنة.. وطريقة جديدة لاختيار شارة القيادة

تصريحات عديدة أطلقها حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حول مستقبله مع المنتخب وخطته للفترة المقبلة الصعبة، والتى تستأنف بمباراتى توجو فى الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر المقبل فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022 والتى تستضيفها الكاميرون، وضرورة تحقيق الفراعنة الفوز فى مباراة توجو بالقاهرة ونتيجة إيجابية فى لقاء العودة من أجل التواجد فى المركز الأول أو الثانى للتأهل عن المجموعة السابعة التى يتصدر ترتيبها منتخب جزر القمر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما يتقاسم منتخبا كينيا ومصر الوصافة برصيد نقطتين، ويأتى توجو فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.

 

البدرى يكشف حقيقة هروب صلاح من المنتخب وادعاء الإصابة 
 

تحدث حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، عن الفرعون الدولى محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزى ومدى التوافق الحالى معه وحقيقة رفضه الانضمام إلى معسكر الفراعنة بداعى الإصابة من عدمه، وقال حسام البدرى خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم سبورتس مع الإعلامى أحمد شوبير، "تحدثت مع محمد صلاح فى المعسكر الماضى وطلبت منه عدم المجىء للإصابة إلا أنه أصر على الحضور وتعامل معه الطبيب محمد أبو العلا، وتواجد لمدة 48 ساعة ثم غادر المعسكر للإصابة، محمد صلاح لم يتدرب معى حتى الآن وأتواصل معه عبر الواتس آب ولا توجد مشكلات حاليا مع اتحاد الكرة".

 

d51d754d22.jpg

سر تكشيرة حسام البدرى 

 

وكشف حسام البدرى، المدير الفني لمنتخب مصر، أن التكشيرة المعروفة عنه بسبب الصرامة فى عمله، وهذا أمر طبيعى، موضحا أن معظم مدربى العالم يتميزون بالصرامة والحسم خلال أوقات العمل، وأنه لا يعنيه وصفه بتلك التكشيرة، وأنه يضحك ويمارس حياته بصورة طبيعية فى غير أوقات التدريب والمباريات.

 

 


موقف البدرى من ضم رمضان صبحى للمنتخب

وكشف حسام البدرى أن المنتخب لو احتاج رمضان صبحى المنتقل موخراً لفريق بيراميدز فى المعسكر المقبل خلال شهر نوفمبر سيضمه على الفور، قائلا، "لو كنا فى حاجة إليه ونفس الأمر لأى لاعب آخر، وليس لى علاقة برأى الجماهير أو السوشيال ميديا، الأهم مصلحة المنتخب".

 

3f3b371d6f.jpg

 

 

 

اختيار الشناوى وجبل لحراسة مرمى الفراعنة

 

وأكد البدرى أن مركز حراسة المرمى من المراكز القوية فى المنتخب، وأنه استقر  على  الثنائى محمد الشناوى حارس مرمي الأهلي ومعه محمد أبو جبل حارس الزمالك للتواجد فى معسكر نوفمبر ولكنه لم يستقر على الحارس الثالث، وهناك مفاضلة بين أكثر من حارس.

 

bae0e095ec.jpg

 

 

 

شارة القيادة ستكون باختيار اللاعبين 

 

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، على اختيار اللاعبين فيما بينهم لقائد المنتخب خلال الفترة المقبلة ومنحه شارة القيادة خلال معسكر شهر نوفمبر المقبل فى الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر، والذى يتخلله مباراتا توجو فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

cd0ba92d5b.jpg

 

وتتجه النية داخل صفوف منتخب مصر، بالتنسيق مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، لمنح شارة القيادة لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى تكريماً للاعب الذى يقدم مستويات رائعة ويحقق العديد من البطولات والأرقام القياسية، أهمها الفوز بلقب ثالث أفضل لاعبى العالم والفوز بدورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى مع ليفربول.

موقف البدرى من ضم رمضان صبحى للمنتخب


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع