أخبار عاجلة

صحافة أوروبا: بيبى يشن الحرب على ريال مدريد وزيدان قبل الرحيل.. ميسى يُحدد صفقات برشلونة.. قطر تواجه خطر خسارة تنظيم المونديال.. فينجر يوجه تحذيرًا لمهاجم موناكو.. ويوفنتوس يعلن تجديد عقد أليجرى غدًا


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، من أهم ما تناولته الصحافة بيبى يفتح النار على ريال مدريد قبل الرحيل، وميسي يختار تعاقدات برشلونة فى الموسم الجديد، وقطر تواجه معركة شرسة للاحتفاظ بتنظيم مونديال 2022، وفينجر مدرب أرسنال يوجه تحذيرًا لمهاجم موناكو مبابى، ويوفنتوس يعلن تجديد عقد مدربه أليجرى غدًا الأربعاء.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

 

- أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى صعوبة العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.

- نادى مانشستر سيتى بقيادة المدير الفنى جوسيب جوارديولا يقترب من غلق صفقة التعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزى، كايل ووكر مقابل 40 مليون إسترلينى.

- ريال مدريد مستعد للتعاقد مع إدين هازارد لاعب وسط تشيلسى بعد تخفيض سعره بسبب الإصابة التى تبعده 3 أشهر عن الملاعب.

- البرتغالى بيبى أعلن رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف بعد 10 سنوات ولكنه فتح النار على مدربه زين الدين زيدان.

- ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى يحث المسئولين فى النادى الكتالونى على التعاقد مع بيليرين من أرسنال وفيراتى لاعب باريس سان جيرمان.

- تلقى نادى تشيلسى دفعة معنوية كبيرة للتعاقد مع روميلو لوكاكو هداف إيفرتون الإنجليزى بعدما فضلّ اللاعب العودة للبلوز على الانتقال لمانشستر يونايتد.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى لا يزال يصر على التعاقد مع ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس الإيطالى مقابل 48 مليون إسترلينى.

- نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى يضع بدائل لرحيل حارس الفريق دافيد دى خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى ظل إصرار نادى ريال مدريد على ضمه، وهم جو هارت أو سمير هاندانوفيتش أو جانلويجى دوناروما.

- ريال مدريد الإسبانى قدم عرضًا مذهلًا لضم كيليان مبابى مهاجم فريق موناكو الفرنسى مقابل 118 مليون إسترلينى، وسط ترقب من أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين المهتمين بضم اللاعب.

- وافق البرتغالى بيبى مدافع ريال مدريد على الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى فى عقد لمدة موسمين بعدما فشلت مفاوضات تجديد تعاقده مع الفريق الملكى.

- المنافسة تشتعل بين مانشستر يونايتد ونادى إنتر ميلان الإيطالى لضم لاعب وسط ريال مدريد، جيمس رودريجيز، بالرغم أن الفريق الملكى حدد مبلغ 60 مليون إسترلينى "75 مليون يورو" للموافقة على بيع اللاعب.

- قطر تواجه معركة شرسة للاحتفاظ بتنظيم كأس العالم 2022 بعد قرار مقاطعة عدد من الدول العربية لها فى مقدمتها مصر والإمارات بسبب دعمها للإرهاب.

- أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى أنه سيتغلب على منافسيه مانشستر سيتى وتشيلسى فى معركة التعاقد مع لاعب ساوثهامبتون الإنجليزى، فيرجيل فان ديك.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- مانشستر يونايتد آخر الأندية المنضمة للسباق على التعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون بعد بايرن ميونخ الألمانى.

- أرسين فينجر مدرب أرسنال ربما تراجع عن صفقة التعاقد مع كيليان مبابى مهاجم موناكو بسبب ارتفاع ثمن الصفقة، ولكنه يحذر اللاعب بضرورة الانضمام للفريق الذى سيشعر فيه بأنه الرجل الرئيسى.

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

 

- نادى أرسنال يقترب من تجديد عقد مدافعه أليكس تشامبرلين وهو ما يؤكد بقاء اللاعب وعدم رحيله لأى فريق أخر.

- مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى ليكون خليفة المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش بملعب "أولد ترافورد".

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- الـمـلـك CR7.. كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى أغلق النِقاش حول الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 2017 بعدما أنهى الموسم (2016-2017) بصورة مذهلة.. صاروخ ماديرا سجل 16 هدفًا فى آخر شهرين مُساهمًا فى تتويج ريال مدريد بالثنائية "الدوري الإسباني، دورى أبطال أوروبا".

- بيبى ينفجِر فى وداعه: "زيدان ونادى ريال مدريد كانا يعرِفان برحيلى قبلى، والنادى لم يدافع عنى ضد مصلحة الضرائب".

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- ريال مدريد يُجهز عرضا ثالثا لضم كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى مقابل 135 مليون يورو.. ومنافسيه مانشستر سيتى عرض 120 مليون يورو ومانشستر يونايتد عرض 130 مليون يورو.

- أغسطس ساخِن.. ريال مدريد سيلعب السوبر الأوروبى ضد مانشستر مورينيو يوم 8 أغسطس، والسوبر الإسبانى ضد برشلونة ذهابًا وعودة فى 12 و15 من نفس الشهر على الترتيب.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- بيليرين مدافع أرسنال الإنجليزى يُراهن على برشلونة فالفيردى.. حيث قال: "تسودنى البهجة لارتباطى بأفضل نادى فى العالم"، فى إشارة إلى اهتمام البارسا بالتعاقد مع المدافع الإسبانى هذا الصيف.

- وعن مدرب برشلونة الجديد، قال بيليرين "فالفيردى يحب كرة القدم وسيكون مدربا رائعا".

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- مسئولو نادى برشلونة بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو يجتمعون مع وكيل أعمال هيكتور بيليرين للتفاوض على ضم اللاعب.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- ضغط الميلان.. النادى الإيطالى ينتظر رد حارسه الشاب جانلويجى دوناروما على تجديد عقده خلال 8 أيام.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- ولادة إنتر ميلان الإيطالى مع المدير الفنى الجديد سباليتى الذى يطير للصين من أجل التوقيع على العقود مع شركة "سونينج" المالكة للنادى.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- نادى يوفنتوس الإيطالى يعلن تجديد تعاقده مع المدير الفنى ماسمليانو أليجرى، غدًا الأربعاء، حيث يوقع المدرب الإيطالى على العقد.

- نادى ميلان يتراجع عن فكرة التعاقد مع موراتا مهاجم ريال مدريد، ويحول أنظاره إلى إيميريك أوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع