أخبار عاجلة
شذى حسون تحيى حفلا غنائيا في العراق 3 ديسمبر -

الزمالك و المقاصة.. "حرب علنية وصفقات سرية".. مباريات أبناء ميت عقبة ووصيف الدورى مليئة بالأزمات.. البيت الأبيض يتجاهل المعركة الإعلامية ويتفق مع النادى الفيومى على ضم لاعبين من وراء الكواليس


كتب أحمد توفيق

رغم ما يظهر للعلن بوجود حرب كبرى بين ناديى الزمالك و مصر المقاصة بسبب الأزمات العديدة التى شهدها الموسم الكروى الحالى بين الناديين بخصوص المنافسة فى مسابقة الدورى الممتاز لكن الكواليس تؤكد أن العلاقة بين الناديين على خير ما يرام .

مباريات الزمالك و مصر المقاصة بالموسم الحالى دائما ما تشهد أزمات فمباراة الدور الأول أعقبها انسحاب الأبيض من المسابقة اعتراضا على عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق بعدما لمست الكرة يد أحمد سامى مدافع المقاصة على مرأى ومسمع من الجميع ودون أى شك ليعلن الزمالك الانسحاب من المسابقة وبالفعل لم يخوض مباريات لقرابة الشهر قبل العدول عن قراره .

مباراة الأزمة بين الزمالك و المقاصة
مباراة الأزمة بين الزمالك و المقاصة

 

لكن لم تسلم مباراة الدور الثانى من الأزمات بعدما رفض الزمالك التوجه للملعب اعتراضا على تغيير موعد اللقاء من وجه نظره النادى الأبيض لتبدأ أزمة أخرى لا تزال قائمة حتى الآن بعدما قام الزمالك بإقامة دعوة قضائية للمطالبة بإعادة المباراة التى اعتمد اتحاد الكرة نتيجتها لصالح المقاصة بهدفين نظيفين .

الزمالك رفض التوجه للملعب فى مباراة المقاصة
الزمالك رفض التوجه للملعب فى مباراة المقاصة

 

الحرب العلنية بين الزمالك و مصر المقاصة لم تمنع الناديين من إبرام صفقات سرية بعدما أبدى النادى الأبيض رغبته فى التعاقد مع أكثر من لاعب داخل الفريق الفيومى لتدعيم صفوفه فى الميركاتو الصيفى المقبل وبالفعل دخل الزمالك فى مفاوضات لضم هشام محمد لاعب الوسط الذى أبدى البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق تمسكه بضمه وكذلك أحمد داودا لاعب الوسط و حسين الشحات الظهير الأيمن .

هشام محمد و حسين الشحات ثنائى المقاصة
هشام محمد و حسين الشحات ثنائى المقاصة

 

الزمالك يرفع شعار "الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية" فى تعامله مع الأزمات القائمة بينه وبين نادي المقاصة حيث سيتم الاختصام فى وسائل الإعلام و ساحات القضاء بينما يتفاوض الناديين بشكل طبيعى جدا حول الصفقات الجديدة وكأن هذه الأزمات لم تحدث من الأساس .

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة جلسات مشتركة بين مسئولى الزمالك و مصر المقاصة لحسم كافة الصفقات المنتظرة و المتوقعة إبرامها بين الناديين خاصة أن النادى الفيومى لا يزال له مبالغ مالية مستحقة لدى الأبيض منذ الموسم الماضى بعد حصل الزمالك على خدمات محمد مسعد و حسنى فتحى و محمود دونجا من المقاصة وقام بسداد قيمة الصفقة على أقساط وهناك أموال مستحقة للنادى الفيومى حتى الآن .

محمود دونجا بقميص المقاصة أمام الزمالك
محمود دونجا بقميص المقاصة أمام الزمالك

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع