أخبار عاجلة
حبس عاطل لاتهامه بقتل شخص إثر تعديه عليه بالضرب -

بالفيديو والصور.. حفل "one love Manchester" يبهر العالم ويجمع الأموال للمتضررين من الهجوم الإرهابى بمانشستر.. إريانا جراند تلمس قلوب العالم بغنائها مع كورال أطفال.. وكاتى بفستان حمل صور الضحايا


كتبت : رانيا علوى

استطاعت النجمة العالمية إريانا جراند أن تذهل العالم أمس في حفل " One Love Manchester "، والتي قامت النجمة الشابة البالغة من العمر 23 سنة بتنظيمه بنفسها لكي يتم جمع الأموال للمتضررين من الهجوم الإرهابى الذي وقع فى حفلها يوم الاثنين 22 مايو فى مانشيستر، ولقى فيه 22 شخصا مصرعهم وأصيب 119 آخرون، وهو الحفل الذى أقيم بعد 24 ساعة من وقوع هجوم إرهابي آخر في لندن.

وكانت من أكثر اللحظات المؤثرة في الحفل عندما انضمت إريانا جراند لكورال الأطفال لتشاركهم أغنية  " My Everything "، حيث ظهر بعض الأطفال وهم متأثرون ويبكون، وسجلت الكاميرات عدة صور لجراند وهي ممسكة بيد إحدى الفتيات التي ظلت تبكي على المسرح بشكل ملحوظ.

وشارك  بالحفل عدد كبير من أهم نجوم الغناء في العالم والذين شارك بعضهم إريانا جراند الغناء علي المسرح، وكان أبرزهم كريس مارتن الذي غني مع جراند أغنية " Don’t Look Back in Anger " ، و التي لاقت تفاعلا واضحا من قبل الحضور، أيضا النجمة المثيرة للجدل مايلي سايروس والتي شاركت إريانا تقديم  أغنية " One Last Time " في ختام الحفل ، في حين لاقي دويتو مالي سايروس وفاريل ويليامز أعجاب قطاع كبير من عشاق النجمين حيث قدما أغنية " Happy " .

وخطف " كولدبلاي " الأذهان بتقديم ثلاث أغنيات " Fix You " و " Viva La Vida " و" Something Just Like This "، أما نجم البوب الشهير جاستين بيبر فقد غني والدموع تملأ عينيه.

أما كاتي بيري البالغة من العمر 32 عاما، فقد ظهرت وهي ترتدي فستان قصير باللون الأبيض وحمل صور مصغرة  لضحايا العمل الإرهابي في مانشستر وذلك في منطقة الظهر والرقبة وأيضا مقدمة الاكمام، وهو ما اعتبره الكثيرون تحيه مؤثرة قدمتها بيري لهم،  وأدت كاتي بيري علي المسرح خلال الحفل أغنيتين و هما " 'Part of Me " و " Roar " و تفاعل معهما الحضور بشكل واضح.

وما لفت الأنظار بالحفل هو ظهور إريانا جراند مرتدية خاتم من الماس البراق وهو ما جعل الكثيرين يتكهنون أنها تم خطبتها علي صديقها ماك ميلار و الذي تواجد بالحفل من أجل دعم جراند، وصعد على المسرح و شاركها إحدى الأغنيات ثم قبلها وسط تصفيق الحضور.

 

إريانا جراند في الحفل (2)
إريانا جراند في الحفل 

 

إريانا جراند في الحفل (3)
إريانا جراند في الحفل 

 

إريانا جراند في الحفل (4)
إريانا جراند في الحفل 

 

إريانا تقبل صديقها
إريانا تقبل صديقها
مايلي و اريانا (1)
مايلي و اريانا 

 

مايلي و اريانا (2)
مايلي و اريانا

 

إريانا جراند في الحفل (1)
إريانا جراند في الحفل 
جاستين بيبر (1)
جاستين بيبر
فستان كاتي بيري يحمل صور ضحايا مانشستر (1)
فستان كاتي بيري يحمل صور ضحايا مانشستر 

فستان كاتي بيري يحمل صور ضحايا مانشستر (2)
فستان كاتي بيري يحمل صور ضحايا مانشستر 

فستان كاتي بيري يحمل صور ضحايا مانشستر (3)
فستان كاتي بيري يحمل صور ضحايا مانشستر 

جاستين بيبر (2)
جاستين بيبر 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع