أخبار عاجلة
23 مليون مشاهدة لكليب جاستين بيبر Holy فى 3 أيام -
جوجل تختبر جمع تبويبات متصفح كروم بشكل تلقائى معا -

مقالات الصحف.. محمود خليل: خطورة "تقديس الفرد".. خالد منتصر: رسالة من طبيبة أطفال إلى رئيس الجمهورية.. بهاء أبو شقة: نهضة مصر التعليمية.. محمود غلاب: ثمن الخيانة.. ماجد حبته: كاذبون.. أجراء.. برخصة

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: خطورة "تقديس الفرد".. خالد منتصر: رسالة من طبيبة أطفال إلى رئيس الجمهورية.. بهاء أبو شقة: نهضة مصر التعليمية.. محمود غلاب: ثمن الخيانة.. ماجد حبته: كاذبون.. أجراء.. برخصة.

الوطن
 

الوطن

محمود خليل: خطورة "تقديس الفرد"

يتحدث عن أن الإسلام دين ينهى عن تقديس الفرد، ونظرة الخالق إلى البشر نظرة متعادلة متساوية مهما بعدت بهم الأماكن أو الأزمنة. فالكل محاسب أمام الله تعالى. وليس من حق جيل أن يكون قيماً على جيل آخر. من الوارد أن يستفيد جيل لاحق من تجارب جيل سابق، لكن الاستفادة شىء والقوامة شىء آخر.

 

خالد منتصر: رسالة من طبيبة أطفال إلى رئيس الجمهورية

يتحدث عنه أنه تبذل الدولة جهوداً رائعة فى مجال الصحة، ومشروع «100 مليون صحة» وما حدث فى مقاومة فيروس «سى» وبعدها فى الكشف على طلبة المدارس، كل هذه الجهود هى بصمات مهمة وخطوات عظيمة على طريق الرعاية الصحية للمصريين، والأمراض الوراثية خاصة أنيميا البحر الأبيض المتوسط التى استطاعت دول مثل إيطاليا وغيرها مقاومتها والحد من انتشارها بحيث ستودّع الحالات تماماً فى القريب العاجل.

 

الوفد

بهاء أبو شقة: نهضة مصر التعليمية

يتحدث كاتب المقال عن النهضة التي تشهدها مصر في مجال التعليم خلال الفترة الراهنة، والافتتاحات التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى للجماعات وإنشاء مزيد من المدارس والجامعات.

 

محمود غلاب: ثمن الخيانة

يتحدث كاتب المقال عن خيانة قنوات الإخوان للدولة المصرية وبثها الأكاذيب والشائعات من أجل التشكيك في إنجازات الدولة المصرية، ويؤكد أن تلك القنوات الإخوانية تدشن حملات تحريضية ضد مصر لخدمة أهداف دول معادية وتقبض ثمن خيانتها.

الدستور

 

الدستور

ماجد حبته: كاذبون.. أجراء.. برخصة

يتحدث كاتب المقال عن الإعلاميين الإخوان الذين يدشنون حملات تحريضية ويروجون الأكاذيب والشائعات ضد الدولة المصرية ويؤكد أن قنوات الإخوان يتم تمويلها من الخارج لشن حملات تحريضية ضد مصر.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع