أخبار عاجلة
جرعة هيروين تنهي حياة سائق في الطالبية -

دفتر أحوال المواطن.. القمامة تحاصر مدرسة أحمد زويل بدار السلام.. مطالب بإنشاء مطب صناعى بالمنتزة.. شكوى بوجود رائحة كريهة بالمياه فى شارع فيصل.. واستغاثة لإنقاذ طفل مصاب بالتهاب الدماع والنخاع الحاد


كتب آسر أحمد

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

 

القمامة تحاصر مدرسة أحمد زويل للبنات بدار السلام

اشتكى القارئ محمد أحمد رسلان، عبر خدمة صحافة المواطن، من تراكم القمامة أمام مدرسة أحمد زويل بنات بدار السلام، مما يعرض حياة الأهالى بالخطر.

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن مجمع المدارس بدار السلام، تحول لمكان تجميع القمامة، مما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة.

 

قارئ يطالب بعمل مطب صناعى بشارع عزبة محسن بالمنتزه

طالب القارئ تامر محمد جبريل، محافظة الإسكندرية ورئيس حى المنتزة، بعمل مطب صناعى بمدخل شارع عزبة محسن، وكتب فى رسالته، عبر خدمة صحافة المواطن: "السيارات تسير بسرعة هائلة عند الشارع، مما يؤدى إلى حدوث العديد من المشادات بين سائقى السيارات والمارة".

 

وتابع القارئ فى رسالته: "الشارع يكتظ بالمواطنين، مما يتطلب وجود مطب صناعى عند بدايته، يجبر السائقين على تهدئة سرعتهم، حفاظا على أرواح المواطنين وخاصة الأطفال."

 

استجابة لـ"اليوم السابع".. استعدال عامود كهرباء بسلطان غريب فى الشرقية

استجابة لما نشر فى خدمة "صحافة المواطن"، بعنوان "قبل ما يقع".. مواطن فى سلطان غريب بالشرقية يطالب بصيانة عمود كهرباء مائل"، أرسلت شركة كهرباء الشرقية ردًا على ما جاء فى الشكوى.

 

وقالت الشركة، فى نص رسالتها: "تم استعدال عامود الكهرباء فى حينه، وتم إزالة أسباب الشكوى، كما تم إجراء أعمال الصيانة الدورية للشبكة بالقرية طبقا لبرنامج الصيانة المعتمد".

 

شكوى من وجود رائحة كريهة للمياه فى شارع الدريرى بفيصل

أرسل القارئ يوسف مصباح، والمقيم فى شارع سمير الدرديرى فى منطقة مدكور التابعة لحى فيصل، شكوى من وجود رائحة كريهة لمياه الشرب منذ 8 أيام، مشيرًا إلى أنه وجه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

 

وأضاف مصباح، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من وجود روائح كريهة للمياه فور عودتها بعد انقطاعها، وتقدمنا بالعديد من الشكاوى وسبق أن تم الكشف على المواسير منذ عام، وأكدت لنا الشركة عدم وجود أى سبب وراء ذلك".

 

مواطن يستغيث لإنقاذ حياة ابن شقيقته المصاب بالتهاب الدماع والنخاع الحاد

أرسل القارئ أحمد فرغلى عبد العظيم، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت استغاثة لإنقاذ حياة ابن شقيقته الطفل البالغ من العمر 6 سنوات.

 

وقال القارئ فى رسالته التى أرفق بها عددًا من التقارير الطبية التى تؤكد حالة الطفل: "ابن اختى 6 سنوات مصاب بمرض التهاب الدماغ والنخاع الحاد المنتشر، وهو الآن فى غيبوبة ويحتاج إلى حقن مضادة تسمى i v i g وهى 10 مللى ولكننا لا نملك أن نحصل عليها ماديا نرجو المساعدة فى أسرع حال أغيثونا".

 

وأضاف القارئ: "الطفل اسمه أدهم سامح أحمد زكى وهذا رقم الهاتف للتواصل: 01149824924".

 

استعدال عامود كهرباء بسلطان غريب فى الشرقية
استعدال عامود كهرباء بسلطان غريب فى الشرقية

 

القمامة تحاصر مدرسة أحمد زويل للبنات بدار السلام
القمامة تحاصر مدرسة أحمد زويل للبنات بدار السلام

 

حفاظا على أرواح المواطنين..قارئ يطالب بعمل مطب صناعى بشارع عزبة محسن بالمنتزه
حفاظا على أرواح المواطنين..قارئ يطالب بعمل مطب صناعى بشارع عزبة محسن بالمنتزه

 

شكوى من وجود رائحة كريهة للمياه فى شارع الدريرى بفيصل
شكوى من وجود رائحة كريهة للمياه فى شارع الدريرى بفيصل

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع