أخبار عاجلة

فى الحلقة الثامنة من مسلسل "الجماعة 2" على one e مواجهة بين الهضيبى وجمال عبد الناصر.. وفى كفر دلهاب.. أهل الكفر يتجمهرون بعد حلول اللعنة عليهم.. وسلوى عثمان تصاب بالإغماء بعد مشادة مع كامل فى "الزيبق"


كتب على الكشوطى – عمرو صحصاح - هانى عزب - خالد إبراهيم

فى الحلقة الثامنة من مسلسل "الجماعة2" وبعد خروج الملك فاروق وتولى الجيش الحكم، يطلب الهضيبى من عبد الناصر إصدار بعض القوانين التى تهدف لتحول مصر الى دولة إسلامية، وذلك من خلال أحداث المسلسل الذى يقدمه الكاتب وحيد حامد، ومن إخراج شريف البنداري، ومن بطولة عبد العزيز مخيون فى دور القيادى حسن الهضيبي، وصابرين فى دور زينب الغزالي، ومحمد فهيم فى دور سيد قطب، ونضال الشافعى فى دور الشيخ الباقوري، وياسر المصرى فى دور الزعيم جمال عبد الناصر.

 

6003e42e6a.jpg

مسلسل الجماعة

أما فى مسلسل الزيبق فأصيبت سلوى عثمان والدة كريم عبد العزيز بحالة إغماء وذلك عقب مشادة بينها وبين نجلها كامل بسبب سوء معاملته لشقيقته "فاطمة" سهر الصايغ بعد إعلان خطوبة حبيبها السابق على صديقتها وجارتها.

 

يحقق "الزيبق" المعروض على شبكة تليفزيون ON بشكل حصرى، نسب مشاهدة عالية وردود فعل واسعة، ويشارك فى بطولته شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

 

799827d82c.jpg

الزيبق

فيما شهدت أحداث الحلقة الـ7 من مسلسل الرعب "كفر دلهاب" للنجم يوسف الشريف، والذى يعرض على شاشة ON E حصريًا، تجمهر أهالى الكفر أمام مقر شيخ الغفر "هادى الجيار"، وذلك بعد اللعنة التى حلت على الكفر، وقتل الحيوانات، وحريق المخازن، وانهيار الجسر، وموت الغراب، وخروج الدم من بئر المياة، وذلك بعد إيعاذ طلبة مساعد الطبيب يوسف الشريف لأهل الكفر بأن هذه اللعنة وراءها عدم محاسبة قاتل الفتاة "ريحانة".

 

من جانبه وعد شيخ الغفر أهالى الكفر بأن يتم ملاحقة كل المجرمين، بمن فيهم قاتل ريحانة، وأمر الجميع، بأن يعود إلى منازلهم، ولا يشغلوا أنفسهم بهذه الأمور، وبعدها توعد شيخ الغفر، لحراسه، بالعثور على الطبيب والتعامل معه .

 

وبعد أن عاد الجميع إلى منازله، ذهبت خواطر أم الطفلة صفية التى تقوم برسم الأشياء، لتعرض عليه آخر رسوماتها، والتى تدل على كل شيء وقع في الكفر من لعنات، قائلة "مافيش حاجة رسمتها وماحصلتش"، وأعطته رسمة تدل على أن شيخ الغفر سيقوم بإعدامه.

 

بينما تصاعدت أحداث الحلقة الـ7 من مسلسل "طاقة نور"،  للنجم هانى سلامة،  حيث قام شعبان "وليد فواز"،  بالتعدى على ليلى "حنان مطاوع"، أمام الحارة بأكملها، بعد أن علم بأنها هى التى أخبرت ليل عبد السلام "هانى سلامة"  بمقر اختبائه، شهدت الحلقة أيضًا قيام شعبان بقتل النمرود، وأخذ رأسه مقطوعة وأرسلها إلى ليل، لتسببه في خطف ابنته وزوجته، ظلت رأس النمرود تطارد ناريمان بعد رؤيتها لها، حتى أثناء النهار.

47cd5f5e68.jpg

هانى سلامة

يشارك فى بطولة "طاقة نور"، بجانب هانى سلامة كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى، وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور ومحمد محمود عبد العزيز وعمرو صحصاح وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، تصوير وإخراج رءوف عبد العزيز.

 

ويرصد مؤلف العمل حسان دهشان عالمًا جديدًا من خلال المسلسل، حيث يتطرق للعديد من الفئات المهمشة والصعوبات التى تواجهها، ربما أكثر ما يميز هذا العمل، أنه لا يقتصر على نماذج بأحياء القاهرة وضواحيها فحسب، بل تمتد أحداثه للأرياف والصعيد، ليرصد كل ماتحويه هذه الأماكن من مشكلات اجتماعية وإنسانية، من خلال خيوط درامية متنوعة تجمع أبطالاً كثيرين متواجدين مع بطل العمل هانى سلامة، والعمل يسلط الضوء على العديد من التغييرات الأخلاقية التى شهدها المجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة.

 

أما فى الحلقة الـ8 من مسلسل "كلبش" أحداث مثيرة، بعدما قام الضابط "سليم الأنصارى" أمير كرارة، بالهرب من مقر النيابة، بعدما تم وضعه فى "كلابش" واحد مع "إبراهيم" محمد لطفى المتهم فى قضية سرقة أدوية، وحينما استقرت الأمور على ذلك قرر "سليم" سرقة السلاح النارى الخاص بزميله المكلف بحراسته ومن ثم قفز وهرب بصحبته "إبراهيم".

 

فيما تحدث "الزناتى" دياب، مع "لطفى" أحمد صيام، من أجل حصوله على مبلغ مليون جنيه، وذلك نظيرًا وقوفه بجواره وتخليص نجله "تامر" من قضية قتل الشاب "زياد" محمود حجازى، وتلفيق القضية إلى "سليم".

 

"كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، دياب، ميريهان حسين، فراس سعيد، أحمد صيام، ومحمد عز، سارة الشامى، ومحمد مرزبان، ومحمد أبو الوفا، ومينا نادر وضيوف الشرف أحمد حاتم، ومحمود عبد المغنى، ومحمود حجازى، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع