أخبار عاجلة
جرعة هيروين تنهي حياة سائق في الطالبية -

بالصور.. كيف احتفلت ملكات جمال مصر بالشهر الكريم على طريقتهن الخاصة؟ أيسل خالد تدعو المعجبين لحفل إفطار جماعى.. ريوان علاء بفوتوسيشن "القعدة العربى".. و3 ملكات سابقات يخضن سباق الدراما الرمضانية


كتبت أسماء زيدان

فى الأيام  الأولى من شهر رمضان الكريم، حرصت ملكات جمال مصر على التواجد فى هذا الشهر الفضيل بشكل مميز يبرز أدوارهن فى المجتمع عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إلا أن بعضهن عملن على الانتقال من التواجد على العالم الافتراضى إلى التواجد على أرض الواقع، فمنهم من قررت تخصيص يوماً للإفطار مع محبيها بإحدى الحدائق العامة، وأخرى أطلت بصور على " قعدة عربى "، أما ملكات السنوات القادمة فدخلن البيوت المصرية عبر مسلسلات رمضان .

أيسل خالد  تلتقى بالمعجبين فى إفطار جماعى

أيسل خالد
أيسل خالد

وبعد شعبيتها الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى وفى مقدمتهم الفيس بوك، قررت أيسل خالد ملكة جمال مصر آسيا والمحيط الهادى، والحاصلة على لقب أفضل وجه طبيعى بمسابقة ملكة جمال آسيا، لكونها المتسابقة الوحيدة التى لم تجرِ عمليات تجميل قبل مشاركتها فى المسابقة، أن تلتقى بمعجبيها الذين يقدروا بآلاف المتابعين حيث تمكنت من خلالهم الحصول على لقب أفضل ملكة جمال ممثلة لمصر بالمسابقات الدولية لعام 2016.

وتمثل قرار أيسل فى اللقاء بمعجبيها فى حفل إفطار بإحدى الحدائق على أن يتحمل المعجب الواحد 160 جنيهاً ثمناً لحجز مقعده وتناول وجبة الإفطار، وأكدت أيسل أنها حرصت على تناول الإفطار مع معجبيها يوم الـ 18 من شهر يونيو الجارى، ولكن العدد قد يكون كبير للغاية وهو ما دفعها للحجز مقدماص بناءً على تأكيد المعجبين على الحضور والاتصال بأحد الأرقام التى خصصتها لتلك المهمة على وجه التحديد، لتكون فرصة لتنتقل من واحدة من أشهر ملكات الجمال على موقع التواصل الاجتماعى، إلى التواصل مع المعجبين على أرض الواقع .

ريوان علاء تهنئ المصريين برمضان من القعدة العربى

ريوان علاء تهنئ المصريين بشهر رمضان
ريوان علاء تهنئ المصريين بشهر رمضان

وتمثلت طريقة ريوان علاء، ملكة جمال أفريقيا للسياحة والبيئة، فى التهنئة فى ظهورها جالسة على " قعدة عربى "، وهى ترتدى جلباب عربى يجمع بين اللون الأسود والأحمر، وبجوارها الألقاب التى حصلت عليها بداية من لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لعام 2016، وصولاً إلى ملكة جمال أفريقيا للسياحة والبيئة لعام 2017، وفانوس كبير مزركش بزينة رمضان، كما أمسكت بيدها أبريق كإشارة للمشروبات الرمضانية.

ونشرت ريوان تلك الصورة التى من تصوير المصور أيمن بدوى، وصممت لها فستانها مصممة الأزياء شيام الجابى، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وقالت عليها رمضان كريم .

ثلاث ملكات جمال سابقات يشاركن بمسلسلات رمضان

الملكات الثلاث بمسلسلات رمضان
الملكات الثلاث بمسلسلات رمضان

ولم تتوقف المشاركة الرمضانية على الملكات الحاليات فقط، بل كان للملكات السابقات حضور قوى، بالسباق الدرامى الرمضانى، فنجد تارا عماد، ملكة جمال أفريقيا للمراهقات والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات لعام 2010، تشارك فى مسلسل لمعى القط .

وأروى جودة ملكة جمال الإنترنت، تشارك فى السباق الرمضانى بمسلسل هذا المساء، وتشاركها التمثيل فى المسلسل نفسه هاجر أحمد،  ملكة جمال الكوكب لعام 2016 والحاصلة على اللقب بعد مشاركتها فى مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة لعام 2015 .

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع