صور.. السعادة تنتشر بأرجاء منزل الأولى على الثانوية الأزهرية أدبى بالمنوفية.. الطالبة أمانى: حلم حياتى الالتحاق بكلية السياسة والاقتصاد بجامعة الأزهر.. ووالدها: متفوقة منذ الصغر لأنها حافظة لكتاب الله

حالة من السعادة والسرور خيمت على أهالى قرية فيشا التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، منزل الطالبة أمانى عاطف عبد الرؤف الشعراوى والتى أعربت عن سعادتها بحصولها على المركز الأول أدبى على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية، بعد تلقيها خبر نجاحها من الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر.

منزل الطالبة أمانى الأولى على الثانوية الأزهرية أدبى بالمنوفية (1)

وأضافت أمانى عاطف عبد الرؤف الشعراوى الحاصلة على المركز الأول أدبى على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية: كنت أذاكر 10 ساعات يوميا وتوقعت حصول على مركز ضمن أوائل الجمهورية ولكننى لم أتوقع أن أكون الأول على مستوى الجمهورية.

وأوضحت الحاصلة على المركز الأول أدبى على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية: حلم الالتحاق بكلية السياسة والاقتصاد بجامعة الأزهر فرع القاهرة.

منزل الطالبة أمانى الأولى على الثانوية الأزهرية أدبى بالمنوفية (2)

وأكدت الحاصلة على المركز الأول أدبى على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية، أن الفضل يرجع لله أولا ثم والدى ووالدتى لأنهم وفروا لى كل سبل النجاح والتفوق.

منزل الطالبة أمانى الأولى على الثانوية الأزهرية أدبى بالمنوفية (3)

ويقول محمد عادل الشعراوى ابن عم الطالبة الحاصلة على المركز الأول على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية طالب بكلية الصيدلة جامعة المنوفية، إننى قدمت كافة الدعم الكامل لها فى مواد اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية.

ويضيف: كنت دائما أحرص كل الحرص على مساعدتها لأنها بنت عمى وخاصة عقب أزمة كورونا وتوقف الدروس الخصوصية لدى جميع الطلاب

منزل الطالبة أمانى الأولى على الثانوية الأزهرية أدبى بالمنوفية (4)

ويشير عادل عبد الرؤف الشعراوى عم الطالبة، تلقينا خبر حصول ابنتنا على المركز الأول على مستوى الجمهورية قسم الأدبى من فضيلة الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر عبر الهاتف المحمول وقدم التهانى لها لحصولها على المركز الأول وكانت صيغة المكالمة عبارة "شرفتى الأزهر الشريف وحضرتك الأولى على الشعبة الأدبية بجميع 99 %" وأكمل شيخ الأزهر مكالمته بتكليل تعب ومجهولة عام كامل واستثنائى لهذا التفوق الباهر ونهى مكالمته بخالص التهانى لها ولكل أسرتها

منزل الطالبة أمانى الأولى على الثانوية الأزهرية أدبى بالمنوفية (5)

ويقول عاطف عبد الرؤوف الشعراوى والد الطالبة الحاصلة على المركز الأول قسم الأدبى فى الثانوية الأزهرية، إن ابنتى منذ الصغر وهى متفوقة فى دراستها وكانت دائما تحلم بالالتحاق بكلية السياسية والاقتصادية لكى تكون سفيرة لنشر الأزهر وتعليمه خارج مصر.

منزل الطالبة أمانى الأولى على الثانوية الأزهرية أدبى بالمنوفية (6)

ويضيف أن ابنته تتسم بالهدوء ومحافظة على أداء الصلوات الخمس وحريصة كل الحرص على قراءة القرآن الكريم يوميا لأنها حافظة لكتاب الله، وخاتمه له منذ الصغر وأن القرآن الكريم هو من ساعدها فى الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع