"الحب ولع في الذرة".. رسائل الغرام بين مشاهير الكرة والنص الحلو على الهواء.. يارا لمتعب: "بحبك جدا".. والهداف يرد: "أسعد يوم في حياتى يوم جوازنا"..لقاء لـ"أوسة": الحب شوية عليك.. نورا لـ "أحمد فتحى":خايفة عليك

تظل حياة نجوم الكرة صارمة للغاية ما بين تدريبات ومباريات وسفريات حتى يظهر فيها "النص الحلو"، فتتبدل الأحوال ويصبح اللاعب حالماً فى أجواء الرومانسية والغزل مع زوجته، ورغم السرية التى يفرضها نجوم الكرة المصرية على حياتهم الشخصية وتحديداً على زوجاتهم، هناك بعض الزوجات تعدت هذه الخطوط لتعلن على الملأ وأمام الكاميرات حبها لشريك حياتها وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

*لقاء وأوسة

7b45e8ff54.jpg

منذ ساعات قليلة تغزلت النجمة لقاء الخميسى فى زوجها محمد عبد المنصف "أوسة"، حارس مرمى الزمالك السابق ووادى دجلة الحالى، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، فيديو يضم عددا من صورهما على أغنية للنجم راغب علامة، معلقة عليها قائلة "لو أقولك إنى باحبك الحب شوية عليك.. عدينا حاجات صعبة كتير فى حياتنا.. زعلنا وفرحنا .. قصرنا ونجحنا.. تعبنا وارتحنا واتعلمنا كتير.. والحقيقة الوحيدة طول الطريق إن إنت أنا.. إنت اللى فات.. ودلوقتى وبكره.. إنت الحُب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عدينا حاجات صعبه كتير في حياتنا زعلنا و فرحنا .. قصرنا ونجحنا .. تعبنا وارتحنا واتعلمنا كتير . والحقيقه الوحيده طول الطريق ان انت انا .. انت اللي فات .. ودلوقتي و بكره انت الحُب ❤️ @ousa25

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi) on

Jul 9, 2020 at 3:04am PDT

* يارا ومتعب

طلت يارا نعوم زوجة عماد متعب مهاجم الأهلى السابق فى مداخلة تليفونية هى الأولى والأخيرة لها منذ إعلان متعب زواجه منها، وأكدت أنها تغضب فقط لغضب متعب من التقارير الصحفية التى تتناول الحياة الشخصية لهما، وأضافت أنها تحاول أن تهيئ كل الظروف لمتعب حتى يظهر بمظهر جيد خلال المران والمباريات.

2201514144233.jpg

وأضافت زوجة متعب أنها تشعر بالضيق من أحاديث البعض حول أنها تجلب الحظ السيىء له وأن أدائه فى المباريات تأثر بعد الزواج، وأضافت أن السفر خارج مصر لا يؤثر على أداء متعب فى المران خاصة أنها تأتى فى أوقات الراحة.

f33b3a8b70.jpg

وأشارت زوجة متعب أن أحداث بورسعيد كانت صعبة للغاية خاصة أنها شعرت بالرعب على حياة عماد متعب كما أنه تأثر نفسياً بالأحداث التى صاحبت اللقاء، وقالت زوجة متعب إنه شخص طيب وكريم للغاية.

وتمنت أن يعود متعب لمستواه، ووجهت يارا عبارة أخيرة لمتعب: "أنا بحبك جداً وربنا يخليك ليا"، ورد متعب: "ربنا يخليكى ليا وأسعد يوم فى حياتى يوم ما اتجوزنا".

*عمرو جمال وزوجته

الغزال وزوجته
الغزال وزوجته

 

وقبل إتمام زفافه وجهت خطيبة عمرو جمال مهاجم الأهلى، رسالة له على الهواء مباشرة عبر اتصال تليفونى، قائلة: "ألف سلامة عليك ياحبيبى"، وكان رده مازحاً معها: "حبيبك.. ده انتى ليلتك طين". حيث كان الغزال مصاباً بقطع فى الرباط الصليبى.

*مها وشوبير

 

مها وشوبير
مها وشوبير

 

فيما دافعت "مها سلامة" زوجة الإعلامى أحمد شوبير حارس الأهلى الأسبق عن زوجها عندما تعرض لخلاف مع أحد الاشخاص.

وأجرت مها مداخلة مع الإعلامية منى الشاذلى للدفاع عن شوبير قائلة: "شوبير أفضل شخص فى مصر وأب ممتاز، مش حارمنى من حاجة، وبينا قصة حب".

* نورا وأحمد فتحى

فيما ظهرت "نورا" زوجة أحمد فتحى، ظهير أيمن النادى الأهلى عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى حازم إمام إثر اقتحام ألتراس أهلاوى لمقر القلعة الحمراء فى وجود لاعبى الفريق الأحمر مما تسبب فى حالة هلع للزوجات.

وقالت نورا زوجة فتحى: "خايفة على جوزى جدا، واللى بيحصل ده غير مفهوم".

نورا وأحمد فتحى
نورا وأحمد فتحى

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع