محمد شبانه في لايف "اليوم السابع".. الأهلي يصرف نصف رواتب الفرق.. بند كورونا" سر تأخر توقيع فايلر.. دونجا يتقاضي 8 ملايين جنيه في الموسم من الزمالك.. ورحلة مطروح تكشف عن قائمة أبو ريدة لانتخابات الجبلاية

يواصل الإعلامى محمد شبانه عبر برنامج " مع شبأنه على صفحات "اليوم السابع" الكشف عن العديد من الأحداث والقضايا الرياضية الهامة ، والتي جاءت في مقدمتها، جماهير الأهلي تحب صالح جمعه ومش مصدقة أنه راح التمرين 8 الصبح ، ودونجا يتقاضي 8 ملايين جنيه في الموسم من الزمالك، ورحلة مطروح تكشف عن قائمة أبو ريدة لانتخابات الجبلاية، والسبب الحقيقي لتأجيل أمم أفريقيا لمدة عام.

 

 

 

"بند كورونا" سر تأخر توقيع فايلر لعقده مع الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع"  أن  أمير توفيق مدير التعاقدات  بالأهلي أعلن عن توقيع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  على عقد جديد مع النادي ينتهي بنهاية آخر مباراة لموسم  2020 /2021 وأنه تقرر عودته للقاهرة يوم الأثنين القادم لاستكمال مهمته.

 

4d33665f18.jpg

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع  : أن سر تأخر الاتفاق بين الأهلي وفايلر وهو إصرار الأخير علي وضع بند إضافي يسمح له بفسخ العقد دون تحمل أي شروط جزائية حال الغاء مسابقة الدوري الجاري أو القادم أو بطولة دوري أبطال إفريقيا،  وهو الأمر الذي رفضه مسئولو الأهلي في النهاية قبل أن يتم الموافقة عليه.

 

أضاف شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع : فايلر جدد عقده لمدة موسم ،راتبه ١٨٨ الف دولار ويحصل برفقة جهازه المعاون علي 232 الف دولار، والشرط الجزائي هو قيمه راتب 6 أشهر أما في حاله فسخ عقده وانتقاله لأي نادي خارج أوروبا يرتفع الشهر الجزائي  لـ12 شهر.

الأهلي يصرف نصف رواتب الفرق

 

أكد الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع"  أن مسئولو النادي الأهلي صرفو خلال الساعات الماضية رواتب لاعبيه الخاصة بشهر يونيو الجاري، حيث يحصل لاعبو الأهلي خلال هذه الفترة على نصف رواتبهم فقط بعد قرار مجلس الادارة بتقسيط الرواتب بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي علي خلفية جائحة كورونا، خاصة بعد رفض مجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب خصم اي اجزاء من مستحقات اللاعبين.

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع  أن لاعبو  الأهلي تمسكو بالحصول علي نسبة المشاركة كاملة والمقدرة بـ25 % من قيم عقد كلا منهم، خاصة بعد قرار استكمال المسابقات وعودة الفريق للتدريبات.

 

وواصل شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع أن النادي الأهلي من الأندية الكبيرة التي أعلنت رفضها خصم أو تأخير مرتبات لاعبيها مع بداية انتشار فيروس كورونا وهذا شيء يحسب للمجلس برئاسة محمود الخطيب.

 

دونجا يتقاضي 8 ملايين جنيه في الموسم من الزمالك

 

أشار الإعلامي محمد شبانه في لايف "اليوم السابع" إلي أن مسئولو نادي الزمالك حددو مبلغ 8 ملايين جنيه لنبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز، كراتب سنوي، بعدما قام بالتوقيع لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم مقبلة في الجلسة التي عقدها معه إدارة الزمالك للحصول علي توقيعه قبل الدخول في مفاوضات مع بيراميدز من أجل ضمه بشكل رسمي.

c2a9772b59.jpg

وأردف شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع أن  دونجا يعد بمثابة اللاعب الخامس الذي يبرم معه الزمالك اتفاقا حول ضمه بعد الإتفاق مع آري بابل جناح فريق أول أغسطس وحمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي المقرر انضمامهما في صفقات انتقال حر بعد نهاية عقودهما مع انديتهما إلي جانب الإتفاق مع الثنائي رجب بكار وعبد الله بكري ثنائي بيراميدز قبل أن ينضم لهما نبيل عماد دونجا.

 

واستطرد شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع :أن نبيل دونجا سيكون أمتداد كبير للاعب طارق حامد أحد أفضل لاعبي مصر في السنوات الأخيرة ، و مكسب للزمالك لخط الوسط في الفترة المقبلة ، ويري أنه أهم صفقات للزمالك في الموسم المقبل عن باقي الصفقات.

 

قال الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " : أن صالح جمعه يحظى بحب من جماهير النادي الأهلي وشعبية كبيرة وهو ما ظهر خلال الساعات الأخيرة من خلال التعليقات و أيضا من خلال ترحيب زملائه بالفريق اليوم عقب قرار العفو من رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بعودة اللاعب للتدريبات الجماعية.

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع : هناك حالة من السعادة لعودة صالح جمعه لتدريبات الأهلي ،مضيفا : تلقيت العديد من الاتصالات و الاستفسارت عن حقيقة إنتظام صالح جمعه في التدريبات وتواجده في التدريب الذى أقيم في الثامنة صباح اليوم ، وهناك من الجماهير لا يصدق إنتظام صالح في المران ، ولكن الحقيقة إلي الأن أن صالح منذ عودة الأهلي للتدريبات بعد كورونا ملتزم بصورة جيدة.

أضاف شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع :صالح جمعه لو إلتزم هيبقي من أهم اللاعبين في مصر في الفترة الحالية فهو يمتلك إمكانيات كبيرة ، و كان ينقصه التركيز و الاهتمام فقط ، وجماهير الأهلي تحبه ووصل الأمر في الفترة الماضية إلى المطالبة برحيل فايلر بسبب صالح جمعه بعد إخراجه من التشكيل الأساسي والإحتياطي في الفترة الماضية.

محمد شبانه في لايف اليوم السابع يكشف السبب الحقيقي لتأجيل أمم أفريقيا لمدة عام

 

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " أن السبب الحقيقي وراء تأجيل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بطولة أمم أفريقيا 2021 لتقام في 2022 ليس كورونا أو ضغط المباريات على المنتخبات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ، بل هناك سبب رئيسي و أساسي هو عدم إنتهاء الكاميرون من التجهيزات الخاصة باستضافة البطولة من ملاعب و فنادق و غيرها .

وأكمل شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع  ، هناك أزمة تواجه الكاميرون خاصة بإنهاء الملاعب و الفنادق و الطرق الخاصة هناك ، ليفضل مسئولو الاتحاد الأفريقي هو تأجيل البطولة لمدة عام لتكون مهلة أخيرة أمام الكاميرون لتجهيز البطولة ، خاصة أنه تم سحب تنظيمها من قبل في 2019 لتقام في مصر التي أنقذت البطولة وقتها و نظمت بطولة في 4 أشهر وكانت الأفضل على مدار تاريخ بطولات أمم افريقيا.

 

وواصل شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع :ما يؤكد كلامنا هو ما حصل اليوم من إعلان احمد احمد رئيس الاتحاد الأفريقي إقامة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا في سبتمبر المقبل بالكاميرون  والتي تجمع الأهلي و الوداد المغربي ، والزمالك مع الرجاء ، ثم العودة من قبل المكتب التنفيذي عن هذا القرار ، بينما تم الاستقرار على إقامة الدور قبل النهائي للكونفدرالية بالمغرب وتم الإعلان عن ذلك رسميا في القرارات التي صدرت رسميا من قبل الاتحاد الأفريقي.

رحلة مطروح تكشف عن قائمة هاني أبو ريدة لانتخابات الجبلاية

قال الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " :  أن المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ورئيس اتحاد الكرة السابق ، قام بجولة انتخابية في مرسي مطروح ، بصحبة عدد من قائمته الانتخابية المقرر أن يخوض بها انتخابات الجبلاية القادمة .

6da10ae155.jpg

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع أن رحلة مطروح كشفت عن بعض من أسماء قائمة هاني أبو ريدة في الانتخابات المقبلة و الأقرب إقامتها بنظام السنة،  ضمت الجولة كل من كرم كردي وأحمد مجاهد عضوي الاتحاد السابق ، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق ، وعمرو السعيد رئيس نادي الصيد السابق .

أضاف شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع :أبوريدة  ألتقي هو وقائمته بـ 15 نادي من مطروح والعامرية ، حيث يوجد 5 أندية لهم حق التصويت وهم الرجاء والحمام والجزيرة والحرية ونهضة العامرية ،  وباقي الأندية ليس لهم حق التصويت في الانتخابات القادمة .

منع محمود الشامي من خوض الانتخابات التكميلية للجبلاية

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " :  أن محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق ، سيتم إستبعاده من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة القادمة وذلك في حالة إقامة الانتخابات لمدة عام لتكون انتخابات تكميلية للمدة السابقة ، وذلك بسبب بند الـ 8 سنوات حيث لا يستطيع  محمود الشامي الترشح إلا في دورة جديدة.

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع ، لكن في حال اقامة انتخابات جديدة لمدة 4 سنوات قادمة ، فيصبح لحمود الشامي الحق في الترشح للانتخابات ، حيث أكد محمود الشامي من قبل  أنه قرر خوض الانتخابات علي منصب نائب الرئيس ، و أنه يعد أقوي المرشحين لهذا المنصب.

 

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع