المناطق الأزهرية تستعد لامتحانات الثانوية.. 12 طالبا فى اللجنة.. تعقيم الفصول قبل وأثناء وبعد الاختبارات.. توفير أجهزة الحاسب الآلى الخاصة بمنظومة الاختبار الشفوى.. مراعاة التهوية الجيدة والإضاءة اللازمة بالجان

فى إطار استعدادات قطاع المعاهد الازهرية لعقد امتحانات الشهادة الثانوية، وجه الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد ،رؤساء المناطق بضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات لعقد الامتحانات فى موعدها،21 يونيو القادم.

وقام الشيخ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، بالاطمئنان على سير العمل، وعلى آليات توزيع العمل والحرص على عدم الإخلال بحسن سير العمل، ومتابعة عمليات استلام الأبحاث من الطلاب، واستعدادات الإدارة للشهادة الثانوية، وتوفير كافة الاحتياجات، والتأكد من استعداد المعاهد وجاهزيتها.

cdd1115814.jpg

والتقى مدير إدارة رأس غارب الشيخ أحمد عبد المجيد شيوخَ معاهد رأس غارب، موجهًا لهم التحية على ما يبذلونه من جهد، على الرغم من الظروف الاستثنائية التى تشهدها البلاد.

 أثنى "أبو زيد" على تواجد فريق العمل بالإدارة ومعاهد رأس غارب، موجهًا لهم خالص الشكر لتعاونهم من أجل مصلحة الطلاب، ومؤكدًا على ضرورة التواصل الدائم مع الطلاب من خلال جروبات الواتساب وأرقام الهواتف والصفحات الرسمية، داعيًا إياهم أن تظل روح فريق العمل الواحد من أجل مصلحة أبنائنا في المقام الأول.

 وتفقد رئيس منطقة القليوبية بتفقد لجان الثانوية الأزهرية بمعاهد طوخ وشبين القناطر في إطار استعدادات الأزهر الشريف لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والوقوف على مدي جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد مع استمرار أزمة فيروس كورونا.

11fe200c48.jpg

وقام رئيس المنطقة بزيارة اللجان بإدارات، طوخ، وشبين القناطر، والقناطر الخيرية، والخانكة، وقام بالمرور على المعاهد التي سيتم عقد لجان الامتحان بها، وتم توفير المقاعد اللازمة لكل لجنة، مع مراعاة بُعد المسافة بين الطلاب، وعدم زيادة اللجنة عن 12 طالبًا، وتوفر أجهزة الحاسب الآلي الخاصة بمنظومة الاختبار الشفوي، مع مراعاة التهوية الجيدة للجان، والإضاءة اللازمة.

وشدد على شيوخ المعاهد بتطهير المعاهد قبل بدء الامتحانات، وتطهيرها في أثناء الامتحانات، وعقب كل امتحان يوميًّا.

كما قام الشيخ أحمد السيد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية بجولة تفقدية لمجمع معاهد سموحة حيث تفقد معاهد: بنين الإسكندرية، وفتيات سموحة النموذجي، وبنين سموحة النموذجي، وبنين القراءات، ومتابعة ملحقات المعاهد والتأكد من استعدادها وجاهزيتها لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية.

وأكد  رئيس الإدارة المركزية على توفير كل احتياجات لجان الشهادة الثانوية، وشدد على ضرورة الانتهاء من استلام الأبحاث المطلوبة من الطلاب في المواعيد المحددة، والتواصل المستمر مع الطلاب وأولياء أمورهم لتسليمها في مواعيدها.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع