أخبار عاجلة
مقتل شاب بطلقات نارية في خصومة ثأرية بقنا -

مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: بعد الأزمة: الخروج من المادية إلى الروحانية!.. خالد منتصر: سلوكك العشوائى مع «كورونا» انتشار وانتحار.. ماجد حبته: وقاحة غربية عادية.. أحمد الخميسى: قطّاع طرق الكمامات الطبية

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الأحد، العديد من القضايا، كان على رأسها، عماد الدين أديب: بعد الأزمة: الخروج من المادية إلى الروحانية!، و خالد منتصر: سلوكك العشوائى مع «كورونا» انتشار وانتحار، ماجد حبته: وقاحة غربية عادية، أحمد الخميسي: قطاع طرق الكمامات الطبية.

الوطن

عماد الدين أديب

عماد الدين أديب: بعد الأزمة: الخروج من المادية إلى الروحانية!

يتحدث عن أن من أهم التغيرات الجوهرية المفصلية التى تشهدها البشرية الآن التغير فى السلوك الإنسانى من «المادية» إلى الروحانية، حيث طغى الإنسان وتجبر واعتقد أنه قادر بسلطان العلم، وسطوة المال، وثورة الاتصالات، وعبقرية التكنولوجية المتقدمة، على إدارة شئون الحياة، والسيطرة الكاملة على الحاضر والمستقبل.

محمود خليل

محمود خليل: شىء من الخـوف

يتحدث عن أن حالة الوجع النفسى التى يعيشها الكثيرون هذه الأيام جراء «العزل» الناتج عن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمحاصرة فيروس كورونا وتعطيل قدرته على الانتشار

خالد-منتصر
 

خالد منتصر: سلوكك العشوائى مع «كورونا» انتشار وانتحار

يتحدث عن أن البعض بتصرفاتهم تؤدى إلى احتمالات حظر التجول الكامل وسيناريوهات المرحلة الثالثة، لكن سلوكياتنا العشوائية للأسف تقودنا إلى ذلك، رغم كل التحذيرات والتنبيهات.

الوفد

وجدى زين الدين

وجدى زين الدين: مصر والصحة العالمية

تحدث عن الدعوة التى وجهتها الصحة العالمية لحكومات الشرق الأوسط، للتحرك سريعا للحد من انتشار الفيروس، وكيف هى مهمة ويجب ألا نغفلها.

بهاء الدين أبوشقة

بهاء أبو شقة: كورونا وتفعيل القانون

تحدث عن ضرورة تفعيل القانون لامتثال المخالفين للقرارات الاحترازية التى قامت بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا اللعين.

الدستور

ماجد حبته: وقاحة غربية عادية

تحدث عما بدر من أستاذين كبيرين بفرنسا يعملان فى جهتين حكوميتين يقترحان إجراء التجارب الخاصة بلقاح جديد على الأفارقة أولا.

أحمد الخميسي: قطاع طرق الكمامات الطبية

تحدث عن النظام الرأسمالى العالمى المتشدق بالحريات والحضارة، وكيف فى ساعة الجد فضح نفسه وكشف عن بلطجة وفتوات يحملون العصى والجنازين ويتخاطفون الكمامات من بعضهم.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع