أخبار عاجلة

مقالات الصحف.. وجدى زين الدين: تصرفات شياطين.. عماد الدين أديب: مطلوب علاج.. محمود خليل: وقائع خطيرة.. محمد مختار جمعة: الأسباب والمسببات بين الإيمان والعلم فى عصر كورونا.. بهاء أبو شقة: فرصة إغلاق المقاهى..

 

الوطن

570-76-max
 

عماد الدين أديب: مطلوب علاج عاجل: فيروس «أردوغان كوفيد 19»

 

يتحدث عن أن الثأر الشخصى عند «أردوغان» ضد مصر والسعودية والإمارات لا نهائى، مرضى، مجنون، شرير إلى أقصى حد! وبدلاً من أن ينتبه الرئيس التركى لتداعيات فشل معالجة «كورونا» فى بلاده، وجنوده القتلى فى العراق، وإخفاقه فى إدلب، وتدهور وضع أنصاره فى ليبيا، وانخفاض قيمة الليرة التركية، يقرر محاولة النيل من ولى العهد السعودى، الأمير محمد بن سلمان!

 

 

 

570-76-max
 

 

محمود خليل: وقائع خطيرة

 

يتحدث عن أن ظاهرة لافتة ارتبطت بالتفاعل البشرى مع جائحة كورونا، فقد لجأت بعض الدول إلى السطو على المعونات الطبية الموجهة إلى دول أخرى واحتجزتها لنفسها.

 

 

 

 

 

خالد منتصر: دواء الكورونا بين وسوسة العلم واستعجال السياسة

 

يتحدث عن أن بناء الطب الحديث يقوم على عمود أساسى بدونه ينهار المعنى والمبنى، هذا العمود اسمه الطب القائم على الدليل، وخطوات اكتشاف واختراع الدواء صارت لها قواعد صارمة ومنضبطة حتى يضمن العلماء الدقة والأمان.

 

 

 

 

الوفد

 

570-76-max
 

بهاء أبو شقة: فرصة إغلاق المقاهى

 

يتحدث عن أن أبرز قرارات الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا كان غلق المقاهى والكافيهات  ويؤكد أن المقاهى والكافيهات من أخطر الأشياء على الدولة.

 

 

 

570-76-max
 

 

وجدى زين الدين: تصرفات شياطين

 

يتحدث عن الحملات التحريضية لجماعة الإخوان في نشر الشائعات والتشكيك في قرارات الدولة لمواجهة فيروس كورونا، ويؤكد أن تلك المحاولات البائسة مصيرها الفشل.

 

 

 

 

 

الدستور

 

 

ماجد حبته: حوادث الطرق أيضا وباء

 

يتحدث كاتب المقال عن أعداد الضحايا التي تشهدها حوادث الطرق على مستوى الجمهورية ويؤكد ضرورة إيجاد مخرج وحل سريع لمنع حصد الأرواح كل يوم بسبب حوادث الطرق ويؤكد أنها أزمة لا تقل عن أزمة فيروس كورونا.

 

 

 

 

جمال طه: 10 نقاط على حروف إدارة أزمة كورونا

 

يضع كاتب المقال عدد من النقاط الرئيسية على رأسها أن جماعة الإخوان تسعى لتوسيع نطاق انتشار الفيروس لإرباك الجولة ويؤكد أن النظام الصحى الأمريكي ينهار والاتحاد الأوروبى سيفكك، ويؤكد أنن الدولة المصرية تعمل بكافة في مواجهة الفيروس.

 

 

 

 

 

اليوم السابع

570-76-max
 

 

أكرم القصاص: طورونا في عصر السماوات والرؤوس المفتوحة.. الفيروس والهجص والرعب أيهما أسرع انتشارا

 

يتحدث عن أن فيروس كورونا هجم على البشر في عصر السماوات المفتوحة  وأن هناك من يسعى إثارة الرعب في نفوس البشر من هذا الفيروس ويؤكد أن العالم نجح في إغلاق الحدود لمواجهة هذا الفيروس.

 

 

 

 

محمد مختار جمعة: الأسباب والمسببات بين الإيمان والعلم في عصر كورونا

 

يتحدث عن أنه لا تناقض بين الإيمان والعلم ، ويؤكد أن العالم قائم على الأخذ بالأسباب والإيمان يدعونا إلى الأخص بأقصى الأسباب لمواجهة هذا الوباء.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع