أخبار عاجلة

الأبراج بتقول إيه لنجوم الأهلى والزمالك قبل السوبر.. كارتيرون: تقبل الوضع كما هو.. فايلر: العمل سبب نجاحك.. طارق حامد: تستحق النجاح.. ديانج: لاتخف فاليوم استثنائى.. ولـ مصطفى محمد: لا تختلق المشاكل

 ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة السوبر بين فريقى الأهلى والزمالك، والتي تقام في السابعة من مساء اليوم بملعب محمد بن زايد بالإمارات،  وسط طموح للزمالك بتحقيق الكأس بعد أيام قليلة من التتويج بالسوبر الإفريقي، وكذلك رغبة الأهلى في الاحتفاظ بالكأس والذى توج بنسخته الماضية في سبتمبر الماضى.

وقبل ساعات قليلة من مباراة السوبر بين قطبى الكرة المصرية، نرصد توقعات الأبراج لنجوم الفريقين وتحذيرات ومطالبات من كل منهم، وكذلك المدير الفنى لكل فريق.

1e7cb800d2.jpg

الأسد

وجهت الأبراج رسالة لبرج الأسد، والذى ينتمى إليه بارتيس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، حيث إنه مواليد 30 يوليو، فتقول الأبراج له : أنقل  خبراتك للغير فأنت داخل مجتمع كبير، وتبادل الخبرات فيه عامل أساسي لتقدمه ونموه، ويجب أن تتقبل الوضع كما هو.

59d6bf457e.jpg

الدلو 

ينتمى عدد كبير من لاعبى القطبين إلى برج الدلو، مثل محمد أبو جبل حارس الزمالك مواليد 29 يناير،  ومحمود علاء مدافع الفريق الأبيض  28 يناير، وجونيور اجايى ومحمد هانى لاعبى الأهلى فتقول الأبراج لهم:   "اترك عملك يتحدث عنك وسيأتي وقتا ستكافأ فيه وتأخذ ما تستحق من التقدير".

a182b00dc3.jpg

 الونش و أوباما – الجوزاء

ينتمى محمود الونش  ويوسف أوباما لاعبا الزمالك إلى برج الجوزاء، وتخبرهما  الأبراج  أنهما "  دخلا مرحلة التغييرات التي حلما بها طويلاً "، وكذلك "لا تفكرا في الأمور السلبية وركزا على الإيجابيات" .

bf132f0cee.jpg

طارق حامد .. العقرب

ينتمى طارق حامد لاعب الزمالك إلى مواليد برج العقرب فهو مواليد 24 أكتوبر ، وتبشره الأبراج  أن النجاح له طعم لذيد وفرحة كبيرة، وأنت انسان مجتهد وتسعى لتطوير نفسك، وخاصة أنك صاحب مسئولية كبيرة، تستحق النجاح، كما انك تقرّب المسافة بين الأشخاص وتسهل اللقاء والحوار والمصالحة .

5403269ac6.jpg

فرجانى ساسى - الحوت

فرجانى ساسى لاعب الزمالك من مواليد برج الحوت حيث يحتفل بعيد ميلاده يوم  18 مارس  ، تطلب منه الأبراج أن عليه بذل  مزيداً من الجهد والوقت في العمل، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحته في الأيام المقبلة.

7c60bd5b4b.jpg

a4019f9793.jpg

مصطفى محمد  والشناوى و الحاوى - القوس

لا تختلق مشاكل مع زملائك في العمل، هكذا قالت الأبراج  لمصطفى محمد مهاجم الزمالك قبل مباراة السوبر ، فهو من مواليد 28 نوفمبر برج القوس ، وكذلك محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى ، ووليد سليمان لاعب الفريق  كما طالبتهم  أن يكونوا  مهذبين مع زملاؤهم  حتى لا تفقدون  تقديرهم  لكم، الأمر الذي يعرضكم لهجومهم ورفضهم المستمر لكم ، وقد توجّه إليكم بعض الانتقادات القاسية، لكنكم تواصلون الطريق بثبات وقوة لتحقيق الأهداف.

a77ede5ccd.jpg

 على معلول – الجدى  

على معلول لاعب الاهلى من مواليد 1 يناير وينتمى لبرج الجدى ، وتخبره الأبراج :  " استثمر نشاطك وموهبتك  ، ورغم أن هناك الكثير من المعوقات تعترض طريقك، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطي ذلك بدون أن تدفع ثمناً باهظاً".

e1d9123875.jpg

  عمرو السولية وأيمن أشرف – الحمل

ينتمى عمرو السولية وأيمن أشرف لاعبا الأهلى إلى برج الحمل ، حيث انهما مواليد شهر ابريل ، وتختصر الأبراج  توقعاتها لهما في جملة واحدة وهى " يسلط الزملاء الأضواء عليك بسبب نجاحاتك " .

5875008f66.jpg

رامى ربيعه - الثور

 ينتمى رامى ربيعه لاعب الأهلى إلى برج الثور فهو مواليد 20 مايو ، وتقول الأبراج  له  كن حذرا من الوقوع في أي مشكلة ، وعليك ان تكون اكثر صبراً فأنت على وشك أن تحقق طموحك وتنتقل إلى مرحلة جديدة .

c6ff2bf73a.jpg

فايلر و الشحات و الشيخ – العذراء  

 يضم برج العذراء عدد من نجوم الأهلى وهو حسين الشحات و احمد الشيخ بالإضافة على رينيه فايلر المدير الفني ، فتخبرهم الأبراج  أنهم يشعرون  بشغف دائم تجاه العمل ، وهو ما قد يكون سببا في نجاحك الفترة المقبلة، احتفظ بهذا الشغف قدر الإمكان ولا تسمح لأي محاولات لاحباطك.

a13b43941e.jpg

 اليو ديانج – الميزان

اليو ديانج لاعب الاهلى من مواليد 16 أكتوبر ينتمى لبرج الميزان ، فطلبت منه الأبراج بألا يخف من التجربة، لأن اليوم سيكون استثنائيا له حتى نهاية الشهر.

 

  


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع