أخبار عاجلة
تأجيل سوبر السلة و معسكر خارجي للمنتخب -

أول "توكتوك كابورليه" لزفاف العرائس

أول "توكتوك كابورليه" لزفاف العرائس
أول "توكتوك كابورليه" لزفاف العرائس
تعتبر فكرة أول "توكتوك كابورليه"، فكرة سهلة التنفيذ حقًا، لكنها جديدة وخارجة عن الصندوق لشاب في الـ23 عامًا اسمه "حسام عاطف"، في شبرا الخيمة، ويعمل سائق "توك توك"، حيث بدأ يفكر بطريقة مختلفة، واستمر في إضفاء التغييرات على "التوكتوك" إلى أن وصل لفكرة "التوكتوك الكابورليه"، وأصبح أول سائق ل،ه وبدأ يستخدمه في حفلات الزفاف.

وأوضح الشاب، أن الفكرة جاءت له عندما شاهد السيارات "الكابورليه"، فقرر أن يجعل "التوكتوك" على نفس الطراز، وذهب لأحد الورش لتصميم سقف يفتح ويغلق من خلال "زرار"، واستطاع جذب الكثير من الزبائن وتهافتوا في الطلب عليه في حفلات زفاف العرائس وأصبحوا يطلبونه بالاسم.

وقال "عاطف"، صاحب الفكرة إنه يحب هذه المهنة ويعمل بها لأكثر من 10 سنوات، لافتًا إلى أنه حاصل على دبلوم فني صناعي، وعمل بعدة وظائف، إلا أنه يريد أن يكون لديه المشروع الخاص به، ولا يرغب في أن يكون مقيدًا بمواعيد العمل.

الشاب لم يكتف بـ"التوك توك الكابورليه"، وإنما أضاف له تجديدات أخرى حيث قام بتركيب شاشات عرض وكاميرا أمامية، وإضاءات في الأرضية ذات منظر مبهج وجذاب، ويقوم بتشغيل شاشات العرض للزبائن، ووضع كراسي ضخمة في "التوكتوك" تسمى كراسي طيارة وهذا الاسم هو المتداول بين سائقي "التكاتك".

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر