"تحالف الأحزاب المصرية" يجدد تأييده الكامل للرئيس السيسى و يؤكد نقف مع الشرطة المصرية فى خندق واحد لمواجهة الإرهاب.. قيادات الأحزاب: الشرطة حافظت على أمن و استقرار مصر.. ورجب حميدة يؤكد: يجب أن نواجه الشائعات

عقد تحالف الأحزاب المصرية مؤتمرا صحفيا، بحضور قياداته وأعضائه، وذلك احتفالا بعيد الشرطة المصرية، ولدعم الدولة المصرية فى مواجهة التحديات والإرهاب، ولتأييد القيادة السياسية فى كل قراراتها.

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (1)

 

وذكر الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية، أن تحالف الأحزاب المصرية يقف خلف الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء التحالف يعلنون تأييدهم ومساندتهم ودعمهم الكامل والتام لكل قرارات القيادة السياسية المُمثلة فى الرئيس السيسى؛ من أجل غدٍ أفضل لمصر والمصريين، مضيفا أن جميع المصريين على قلب رجل واحد فى هذا الوقت بالتحديد وفى ظل التحديات التى تواجه وطننا الغالى.

 

وقال محسن أبو سعدة نائب رئيس حزب العمل و القائم بأعمال رئيس الحزب، إن الدولة المصرية تشهد العديد من الإنجازات فى عهد الرئيس السيسى، مضيفا :"ونحن نحتفل وشعب مصر العظيم بالعيد الثامن والستين لرجال الشرطة البواسل، يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيى عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعًا عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعى، باذلين الجهد ومواصلين العطاء".

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (2)

 

وأضاف أبو سعدة، فى تصريحات له على هامش مشاركته فى احتفالية تحالف الأحزاب المصرية بعيد الشرطة المصرية، أن الشرطة حافظت على أمن و استقرار مصر وأن هذا العيد الذى نحييه اليوم احتفالا بمناسبة ما قامت به فى 25 يناير عام 1952، مشيرا إلى أن رجال الشرطة هى العين الساهرة على حماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية، إذ سطروا بأرواحهم ودمائهم صفحات مجد وفخار فى سجل الوطنية المصرية العريقة".

 

و قال المجلس الرئاسى لتحالف الأحزاب المصرية ،إن فى حياة الشعب المصرى أيام خالدة و أعياد مجيدة ومنها 25 يناير من كل عام و الذى سجلت فيه الشرطة المصرية فى مدينة الإسماعيلية ملحمة خالدة و تصدوا لقوات الاحتلال البريطانى و استشهد منهم أكثر من 50 شهيدا و أصيب 80 آخرين وهم يدافعون بشرف عن المكان الذى ينتمون اليه.

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (3)

 

وأضاف المجلس الرئاسى لتحالف الأحزاب المصرية فى بيان لهم: "ومصر تحتفل بالذكرى 68 لعيد الشرطة أن المهام الوطنية لرجال الشرطة مستمرة دفاعا عن أمن الوطن و المواطن و التصدى لأهل الشر وجماعات الإرهاب بإرادة صلبة و عزيمة لا تلين و يؤكد أن شهداء الشرطة يعيشون فى عليين".

 

ووجه المجلس التحية لرجال الشرطة البواسل على ما يقومون به حفاظا على أمن مصر و أمان شعبها ويحرصون فيه دائما على احترام حقوق الإنسان و على ما يقدمونه من تضحيات جسام لاحباط مخططات جماعة الإخوان الإرهابية و حلفائها فى الداخل و الخارج ،مؤكدا دعمه الكامل لرجال الشرطة المصرية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية و يوجهون التحية لقطاع الأمن الوطنى صانع الضربات الاستباقية ضد الارهاب و التحية و التقدير لكافة قطاعات وزارة الداخلية.

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (4)

 

وأضاف المجلس الرئاسى لتحالف الأحزاب المصرية فى بيان لهم: "ومصر تحتفل بالذكرى 68 لعيد الشرطة أن المهام الوطنية لرجال الشرطة مستمرة دفاعا عن أمن الوطن و المواطن و التصدى لأهل الشر وجماعات الإرهاب بإرادة صلبة و عزيمة لا تلين و يؤكد أن شهداء الشرطة يعيشون فى عليين".

 

ووجه المجلس التحية لرجال الشرطة البواسل على ما يقومون به حفاظا على أمن مصر و أمان شعبها ويحرصون فيه دائما على احترام حقوق الإنسان و على ما يقدمونه من تضحيات جسام لاحباط مخططات جماعة الإخوان الإرهابية و حلفائها فى الداخل و الخارج ،مؤكدا دعمه الكامل لرجال الشرطة المصرية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية و يوجهون التحية لقطاع الأمن الوطنى صانع الضربات الاستباقية ضد الارهاب و التحية و التقدير لكافة قطاعات وزارة الداخلية.

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (5)

 

وتابع: "واليوم و نحن نحتفل بالعيد 68 للشرطة المصرية نجدد تأييدنا الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى وهو يخوض معركة بناء مصر الحديثة و نؤكد دعمنا الكامل لقواتنا المسلحة و لهيئة الشرطة وهم يخوضون أشرف المعارك فى مواجهة كافة التحديات التى تواجه الوطن ،ونشيد برعاية الرئيس السيسى لأسر شهداء الشرطة و كل الشهداء من المصريين الذين قدموا حياتهم فداء للوطن ".

 

وقال خالد فؤاد ، رئيس حزب الشعب الديمقراطى ، عضو تحالف الأحزاب المصرية ،إن دور التحالف لن يقتصر على ترديد عبارات الشكر و الثناء ولكن التحالف سيعمل على تقدم البلاد،  اقتصاديا و اجتماعيا و سياسيا ،مضيفا  :" نحن فى حرب دولية ترغب أن تقسم الشرق الأوسط لصالح دول معينة لا تريد لمصر الاستقرار  ".

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (6)

 

و أضاف خالد فؤاد ، خلال كلمة له فى احتفالية تحالف الأحزاب المصرية بعيد الشرطة ، أن الأحزاب المصرية تقف مع الشرطة المصرية فى خندق واحد من أجل مواجهة كل أدوات الإرهاب .

 

وأوضح طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين ، أن الشرطة هى خط الدفاع الأول عن الأمن الداخلى المصرى ،موضحا أنه لولا براعة هذا الكيان فى مواجهة التحديات و شرور الارهاب لتزعزع الاستقرار.

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (7)

 

ونوه طارق درويش،  الى أن رجال الشرطة يصدون عن الوطن هجمات شرسة و القضاء على كل مخططات الارهاب،مضيفا :" تحية لكل ضابط شرطة و كل الشهداء الذين دفعوا دمائهم من أجل حماية هذا الوطن ".

 

وذكر مدحت بر كات ، رئيس حزب أبناء مصر، أن الشرطة المصرية هى شرطة 1956 التى وقفت مع الفدائين فى حماية القناة وهى شرطة  1973 التى وقفت تدافع عن الجبهة الداخلية ،و هى شرطة 30 يونيو التى وقفت بجانب القوات المسلحة فى التصدى لأعداء الوطن و هى شرطة ما بعد 30 يونيو التى تحمى مسيرة الأمن و الاستقرار، متابعا: "لا تنمية و لا نهضة بدون شرطة مصرية قوية ،نقف خلف الشرطة ندافع عن الدولة و ننهض بها و نتقدم حتى نوصل للحلم الذى كنا نحلم به".

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (8)

 

وقال رجب هلال حميدة، النائب البرلمانى السابق، إن المصريين يحترمون مؤسساتهم، مضيفًا: "فى كل عام يتذكر المصريون وفى مقدماتهم الأحزاب المصرية الفاعلة يحتفون بيوم من أيام مصر الخالدة، هذا اليوم الذى دافع فيه جنود مصر البواسل على مؤسسة مبنى تابع للسلطة التنفيذية والمحتل هو الأقوى من حيث عدد الجنود البريطانيين يزيد عن 7 آلاف جندى إلا أن المقاتل المصرى تميز عنهم وانتصر".

 

وأضاف رجب هلال حميدة، خلال كلمة له فى احتفالية تحالف الأحزاب المصرية بعيد الشرطة، أنه يجب على الأحزاب المصرية أن تبدع وتسأل كيف تدعم الشرطة المصرية والرد عن الأكاذيب والشائعات ومساندتها فى مواجهة الإرهابيبن والقتلة.

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (9)

 

وأشار إلى أن حروب الجيل الرابع تقوم على أساسيات إعلامية لتنتزع من الشباب حب الوطن، وتغرز فيهم كره المؤسسات، متابعًا: "وعلينا أن نعمق روح الولاء والانتماء فى نفوس الشباب أن الشرطة أدت، ومازالت تؤدى و قدمت مئات الاف من الجنود، سنبقى خلف بلدنا وقيادتنا السياسية حتى يبقى وطننا عزيزًا يواجه كل المتربصين والخونة".

 

ونوه محسن أبو سعدة، نائب رئيس حزب العمل، القائم بأعمال رئيس الحزب، إلى أن تحالف الأحزاب المصرية يستهدف مساندة الدولة المصرية، مؤكدا أن الدولة المصرية تشهد العديد من الإنجازات فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفًا: "ونحن نحتفل وشعب مصر العظيم بالعيد الثامن والستين لرجال الشرطة البواسل، يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيي عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعاً عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء".

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (10)

 

و من جانبه هنأ المهندس تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لمنح مهرجان دار أوبرا دريسدن "زيمبر أوبر" بمدينة دريسدن الألمانية، وسام "سانت جورج" هذا العام للرئيس السيسي، تقديرا لجهوده فى صنع السلام فى شمال إفريقيا، وريادته كرجل دولة يحمل الأمل فى القارة الإفريقية بأكملها، وأعلن الاتحاد المنظم للمهرجان أن وفدا سيسلم الرئيس السيسى الجائزة فى فئة السياسة والثقافة، غدًا الأحد فى القاهرة.

 

 و وجه ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل التحية والتقدير لرجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر قائلا :"تحية لرجال القوات المسلحة الذين واجهوا الإرهاب الأسود من الجبهة الجنوبية والشرقية وضحوا بأرواحهم أيضا ونحن مدنيين لرجال الشرطة والقوات المسلحة ".

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (11)

 

وأضاف الشهابى خلال كلمه له فى مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية للاحتفال بأعياد الشرطة أننا نحتفل اليوم فى يوم أراد البعض أن يجعلوه يوما لإسقاط الدولة المصرية،متابعا :" نحتفى اليوم كما سجله التاريخ عيدا للشرطة المصرية اليوم خالد لا يقل روعة عن الأيام التى نحتفل بها سنويا، أيام برهنت أن جينات هذا الشعب تؤكد أن  عمره أكثر من 7 ألاف عندما استطاع أن يوقف أكبر مخطط شيطانى فى التاريخ، مخطط كان يريد إعادة تقسيم الوطن العربى ،هذا المخطط الذى تحرك بقوة ووصل لمصر و لكن فوجئ بنزول الشعب المصرى للشوارع بالملايين لكى يعلنوا أن مصر عصية على كل من يريد بها سوء ".

 

ولفت ناجى الشهابى الى أن  25 يناير هو عيد الشرطة المصرية الذى تكتب هذه الأيام سجل روعة ،مضيفا أن الشرطة المصرية تقدم تضحيات شبه يوميه  وأنها تقدم المثل ليس فقط للشعب المصرى و لكن لأقرانها فى دول العالم،مؤكدا أن  الإرهاب الأسود ليس ابن جماعات ارهابية فقط و لكن ابن استخبارات دول.

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (12)

 

وقال عمرو حسن :" تحية فخر و اعتزاز لشهداء الوطن، تحية لمن ضحوا من أجل استقرار الوطن ،لمن سطروا دمائهم عالما تصان فيه حقوق الانسان، تحية لمن جعلنا أن نشق الطريق للمستقبل ، ونعلن تجديد تأييدنا للرئيس عبد الفتاح السيسى "

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (13)

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (14)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (15)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (16)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (17)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (18)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (19)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (20)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (21)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (22)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (23)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (24)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (25)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (26)
 

 

 

مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية (27)
 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع