أخبار عاجلة

بسمة طبيبة نفسية في "قبل الأربعين"

بسمة طبيبة نفسية في "قبل الأربعين"
بسمة طبيبة نفسية في "قبل الأربعين"

تنتظر الفنانة بسمة عرض فيلمها الأخير "قبل الأربعين" بعد انتهاء تصوير العمل الشهر الماضي، مع المخرج معتز حسام.

تدور أحداث الفيلم في إطار الرعب النفسي، وتجسد دور طبيبة نفسية متزوجة من الفنان إيهاب فهمي.

"قبل الأربعين" بطولة داليا مصطفى، هالة فاخر، محمد علي رزق، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم، ومن إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره، ومدير تنفيذي محمد كامل، ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح، ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

ومن ناحية أخرى تواصل الفنانة بسمة تصوير فيلم "ماكو"، وهو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته ناهد السباعي، ونيقولا معوض.

تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبّارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة، بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

كان من المفترض قيام قصي خولي ببطولة العمل، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة فيحل محله نيكولا معوض.

ومن جانبها خطفت الفنانة بسمة الأنظار إليها من خلال ظهورها بمهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأطلت بسمة خلال حفل الافتتاح بفستان أسود اللون طويل، وفي اليوم الثاني اختارت النجمة بسمة الظهور على السجادة الحمراء، بفستان كحلي اللون لامع طويل، من تصميم سماح مهران، كما ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض، ذا أكمام شفافة.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والسينما بالرغم من انتشار فيروس كورونا، تحت شعار "الإنسان والحلم"، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر.

ويتنافس في المهرجان 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن