أخبار عاجلة
سيتروين تعتمد نسخة هايبرد من "C5 Aircross" -
أب يفقد طفلته بسبب "نتفليكس".. اعرف التفاصيل -
تعرف على مباريات دورى السلة best of 5 -

"كنت عايز انتقم".. اعترافات مزارع بقتل شخص وإصابة 2 آخرين في قنا

"كنت عايز انتقم".. اعترافات مزارع بقتل شخص وإصابة 2 آخرين في قنا
"كنت عايز انتقم".. اعترافات مزارع بقتل شخص وإصابة 2 آخرين في قنا

"أخويا اتقبض عليه وهو قاعد على القهوة، فقولت أنتقم من صاحب القهوة.. قتلت واحد وأصبت 2 بالغلط".. بهذه الكلمات اعترف مزارع، بتفاصيل إطلاق الرصاص بطريقه عشوائية على مقهى بإحدى قرى محافظة قنا.

وقال المتهم  فى محضر الشرطة، إنه منذ عام ونصف تقريبا، كان يجلس شقيقه على المقهى، وكان مطلوب فى قضية قتل، حضر الضابط وضبطه.

وأضاف المتهم، عقدت النية للانتقام من صاحب القهوة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الأمن في محافظة قنا، نجحت في ضبط أحد مرتكبي واقعة إطلاق النار على رواد مقهى، ما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة آخرين.

تبلغ لمركز شرطة دشنا بمديرية أمن قنا، إطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز، ومقتل (عامل- مقيم بذات القرية)، إثر إصابته بعيار ناري، وإصابة (عامل، طالب- مقيمان بذات القرية) بأعيرة نارية متفرقة، حال تواجدهما بمقهى ملك (أحد الأشخاص- مقيم بذات النجع).

الذي قرر أنه أثناء تواجده بالمقهى الخاصة به ومجموعة من الأشخاص، فوجئوا بشخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية، وأطلقا أعيرة نارية من سلاح بحوزتهما تجاه المقهى وهربا، ما نتج عنه وفاة المواطنين على النحو المشار إليه.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطلين– لهما معلومات جنائية مسجلة- مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات، جرى استهدافهما وضبط أحدهما، وبحوزته (بندقية آلية وعدد 7 طلقات نارية من ذات العيار، دراجة نارية "بدون لوحات معدنية").

وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب بدافع الانتقام، وقرر أنه جرى ضبط شقيقه (عاطل - مقيم بذات الناحية) حال تواجده بالمقهى محل الواقعة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي (شروع في قتل وحيازة سلاح وذخيرة، وقتل عمد وحيازة سلاح ناري).

وجرى حبسه احتياطيا على ذمتهما، فعقد العزم على الانتقام من صاحب المقهى ورواده، وأنه فى سبيل تنفيذ مخططه اتفق مع المتهم الثاني على التوجه إلى المقهى بتاريخ الواقعة مستقلان دراجته النارية المضبوطة بحوزته قيادة المتهم الهارب، وقام بإطلاق أعيرة نارية من السلاح المضبوط بحوزته، ما نتج عنه وفاة وإصابة اثنين من رواد المقهى.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن