أخبار عاجلة

إزالة 73 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكفر الشيخ

إزالة 73 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكفر الشيخ
إزالة 73 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكفر الشيخ

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال اليوم الحادي عشر، لحملة الإزالات الموسعة للموجة الـ 15، لإزالة التعديات على أملاك الدولة، واسترداد حق الشعب، مؤكداً أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون، بمشاركة جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة.

قال محافظ كفرالشيخ، إنه تم تنفيذ 12 قرار إزالة للتعديات على أرض أملاك الدولة بمساحة 2274 مترا مربعا، منها 6 قرارات خاصة بأملاك الري والصرف، و6 حالات تعد على الأراضي الزراعية، كما تم إزالة 61 قرار إزالة على أرض زراعة خاصة بمساحة 4 فدادين و7 قراريط و21 سهما، كما تم فصل مرافق لعدد 10 حالات لتقاعصهم في إنهاء إجراءات التقنين.

وتم تنفيذ 5 قرارات إخلاء إداري خلال الحملة المدعومة بقوات الأمن والحماية المدنية ومرفق الإسعاف والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي، تحت إشراف اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء جمال سامون، مساعد مدير الأمن للأمن العام.

وكلف محافظ كفرالشيخ، باستمرار الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بالموجة الـ 15 لاستعادة حق الشعب بمراكز ومدن المحافظة.

ووجه المحافظ، بتنفيذ القانون وإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة التي لم تتقدم لإجراءات التقنين والتصالح، وتنفيذ إزالة حالات غير الجادين في أعمال التقنين؛ على رأس الإزالات، مشدداً بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعدين على أملاك الدولة بجميع أنواعها، والذي تم منحهم الوقت الكافي للتقدم للتصالح وتقنين أوضاعهم، قائلاً "لا تهاون في استعادة أملاك وأراضي الدولة التي هي حق الشعب".

شارك في حملة الإزالة الموسعة من رجال الأمن، كل من: العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز كفر الشيخ، والرائد هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، وعدد من الضباط والقيادات الشرطية والتشكيلات الأمنية والقيادات التنفيذية.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن