الملامح الأولى لفيلم Harry Potter الجديد تجذب عددا كبيرا من عشاق السلسلة.. فيديو

بعد أن كشفت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، عن الملامح الأولى لفيلمها المقبل، الذى سيعرض فى اليوم الأول من العام المقبل، بمناسبة الذكرى العشرين للسلسلة الشهيرة، والذى سيقوم ببطولته كل من دانيال رادكليف وإيما واتسون وروبرت جرينت، حظيت الملامح الأولى على تفاعل كبير من عشاق السلسلة، الذين توقعوا الكثير من الأاحداث التى لم تكتمل فى الأجزاء السابقة.

وأصدرت HBO Max صورة جديدة من فيلمها الخاص القادم "Harry Potter 20th Anniversary: ​​Return to Hogwarts"، ويظهر فيها النجوم في محادثة خاصة داخل غرفة الساخر الكبير جريفندور.

ومن المقرر لم شمل أبطال الفيلم بالذكرى السنوية العشرين لسلسلة الأفلام الثمانية التي بدأت بفيلم " Harry Potter and the Sorcerer’s Stone"، والذي تم إصداره في نوفمبر 2001، وسيسرد العرض الخاص المحادثات العميقة بين الأبطال حول قصص السحرة.

وقال رئيس شركة ورنر بروس، المنتج الأمريكي توم أسكيم: "لقد كانت رحلة لا تصدق منذ طرح أول أجزاء هاري بوتر، ومشاهدة هذا العالم يتبلور بشكل سحري على أقل تقدير".

وتابع: "هذه الحلقة الخاصة تكريم لكل من مسته ظاهرة هارى بوتر، مقدمة من طاقم عمل موهوب إلى قلوب المشاهدين من عشاق السلسلة الذين تمكنوا من إبقاء عالم هوجوورتس السحرى حيًا طيلة 20 عامًا".

وذكر الموقع أن الحلقة الخاصة سوف تتضمن مقابلات حصرية مع أبطال السلسلة منهم دانيال راديكليف وإيما واتسون وهيلينا بونهام وغيرهم الكثير.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع