أخبار عاجلة
موعد إطلاق الجزء الثالث من مسلسل «حب خادع» -

الحلقة 7 من "طعم الدنيا".. إيمان العاصى تدرس عودتها لخطيبها بعد فسخ الخطوبة

الحلقة 7 من "طعم الدنيا".. إيمان العاصى تدرس عودتها لخطيبها بعد فسخ الخطوبة
الحلقة 7 من "طعم الدنيا".. إيمان العاصى تدرس عودتها لخطيبها بعد فسخ الخطوبة

شهدت الحلقة السابعة من حدوتة "طعم الدنيا"، ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، بطولة الفنانون إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال أحداثاً مثيرة، حيث بدأت الحلقة بتقديم حسين – أحمد والى هدية لـ دنيا – إيمان العاصى، ولكن كان ماجد – إسلام جمال خطيبها السابق يراقبهما.

كما حاولت شيماء – هاجر عفيفى أن تهدد زوجها محمد على رزق في منزله أمام زوجته الأولى، وأكدت له أنه لا يهتم بها، وتنتظره في منزلهما .

كما واجه ماجد – إسلام جمال ، أحمد والى، بأنه شاهده وهو يقدم هدية لدنيا، وعرف انه يحاول ان يتقرب إليها .

كما واجهت حنان سليمان بناتها، عندما تعرضوا للنصب من صلاح – محمد أبو السعد، الذى أوقعهما في حبه، وكان يأخذ منهم الأموال على خلفية أنه سوف يتزوجهما.

في سياق آخر، ذهب معيد الجامعة وليد أبو المجد إلى دنيا في مكتب المحاماة، حتى يتحدث معها على أنه يحب "رنا"  هبة حسن شقيقتها فى دار الايتام ، وطلب منها مساعدته فى موافقتها على الزواج منه، خصوصاً أن والدته رفضت تلك الزيجة .

كما حاول حسين – أحمد والى، أن يتقرب من دنيا، وطلب منها أن يذهبوا للغداء سوياً، بعد العمل في المكتب، حيث يراقبهما ماجد في حزن شديد.

واثناء الحديث مع دنيا، أكد حسين أنه يحب خلود – رشا بن معاوية طليقة ماجد السابقة، وتطرق حسين للحديث عن قصة حبها مع ماجد، وطلب منها أنها تعطيه فرصة ثانية، خصوصا أنه يحبها، حيث أكدت دنيا له أنها سوف تفكر فى الامر.

وفى نهاية أحداث الحلقة، اعترفت شيماء أنها تزوجت من إبراهيم – محمد على روق في السر، حيث صدمت دنيا من هذا الخبر .

حدوتة "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصى، إسلام جمال، كمال أبو راية، محمد على رزق، هاجر عفيفى، حنان سليمان، ريم أحمد،أميرة الشريف، أحمد والى، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن، وإنتاج اروما.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع