أخبار عاجلة

تقييمات مرتفعة لفيلم The Batman وظهور مميز لـ روبرت باتينسون وزوي كرافيتز

حصد التريلر الرسمي الجديد لفيلم باتمان - The Batman للنجم العالمي روبرت باتينسون، الذى عرض أمس عبر الصفحة الرسمية بمنصات السوشيال ميديا المختلفة، على تقييمات عالية، حيث جاء ظهور النجم العالمي باتينسون فى شخصية باتمان الجديدة بشكل مختلف ومخالف للتوقعات.

ووفقًا لتقرير أعدته صحيفة فاريتي، فإن ظهور النجمة العالمي زوي كرافيتز فى شخصية Catwoman، كانت من أبرز اللقطات التى شهدها التريلر الأخير الذي عرضه أمس، ليحمس الجماهير قبل العرض الرسمي للفيلم فى مارس المقبل فى دور السينمات.


The Batma

وكشفت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام Batman، عن التريلر الرسمي الثاني من الفيلم المنتظر بطولة النجم العالمي روبرت باتينسون، والمقرر عرضه فى مارس المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات بسبب تفشي جائحة كورونا، ونشرت الصفحة الرسمية عبر تويتر، مقطع فيديو جديد يظهر الكثير من اللقطات والمفاجئات بالإضافة إلى ظهور شخصية catwomen.

وجاء البوستر الرسمي للفيلم الذي يقوم ببطولته النجم العالمي روبرت باتينسون، على شكل البدلة الجديدة للشخصية الشهيرة "باتمان" وفى الخلفية اللون الأحمر بالكامل، فى إشارة إلى الأحداث الدموية التى سيشهدها الجزء القادم من السلسلة المقرر عرضها فى مارس عام 2022 بدور العرض السينمائي.

وكشف المخرج العالمي مات ريفز، عن صورة جديدة من كواليس فيلم The Batman، عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر منذ عدة أسابيع، من احتفالات يوم الرجل الوطواط العالمي، قبل عرض الفيلم فى مارس 2022، بعد سلسلة من التأجيلات التى شهدها الفيلم بسبب جائحة كورونا.

وظهر ريفز فى الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، وهو داخل مكتبه وسط تحضيرات المعالجات الصوتية والبصرية قبل شهور من عرض الفيلم فى مارس المقبل.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع