أخبار عاجلة
عمرو دياب ينتهي من تصوير "أماكن السهر" -
أحمد فلوكس يرد على هاني شاكر بعد رفضه الاعتذار -

انتوا عمرى اللى ابتدا بنوركم صباحه.. صلاح عبد الله بيصبح على جمهوره بأبيات شعر

بدأ الفنان صلاح عبد الله يومه بإهداء أبيات شعر جديده لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، ونشر صلاح عبد الله صورته على الشاطئ وكتب فى تعليقه، "وقلت للبحر لما احتضن صلاحُه.. قول للغالين الموجودين واللى راحوا.. انتوا عمرى اللى ابتدا بنوركم صباحُه.. أحلى صباح من قلب صلاح".

واعتاد الفنان صلاح عبد الله كتابة أبيات الشعر فى المناسبات المختلفة، فقبل أيام كان قد مازح جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا برسالة طريفة كتبها فى تعليق على صورة له نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، حيث كتب: "ولأنى بحبكُم، من قلبى بقولكُم.. صباحكم يا حبايبى زى وشكُم أو زى وشى، أو زى قلبى، أو زى قلبكُم.. اختاروا انتوا بقى".

salahabdallah123_106367911_155031949473941_8581379704887695591_n

 

يأتى هذا بعدما وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة إلى جمهوره عبر من خلالها عن تفاؤله لتنفيذ قرار إعادة فتح المقاهى والكافيهات بالضوابط الاحترازية اليوم وعودة الحياة إلى طبيعتها، والتي جاء أبرزها استقبال 25% من طاقتها، بالإضافة إلى فتح المساجد لأول مرة منذ حوالى 3 شهور، كما أنها لم يخفى تخوفه أيضا من فيروس كورونا.

وقال صلاح عبد الله، عبر حسابه بموقع تويتر:" صباح العسل عاللي بدأوا الـ 25%؜ وصباح السكر عاللي لسه هيبتدوا وصباح الأمل عاللي خايفين زيي وصباح الفل عالكل بإذن الله"، يأتى هذا فيما بدأت المقاهى بجميع المحافظات، فى استقبال روادها ابتداءً من يوم السبت الماضى، وهو أول يوم لعودة فتح المقاهى تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بإعادة فتح المقاهى والكافيهات بالضوابط الاحترازية، والتي جاء أبرزها استقبال 25% من طاقتها.

1

 

وعلى جانب آخر، كان قد داعب الفنان القدير صلاح عبد الله، زميله، الفنان الكبير نبيل الحلفاوى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، حيث رد عبد الله على احدى تغريدات الحلفاوى، والتى يقول فيها، "أظن النهايات السعيدة لأفلام الأبيض والأسود كانت تخلق حالة من البهجة والتفاؤل فى زمن مضى.. أيضا الانتصار الدائم للخيرعلى الشر ربما ساهم في زيادة مساحة الخير فى ذاك الزمن.. ولعل تمردنا على هذه السذاجة والتركيز على قبح الواقع بانتصار الشر أو بنهاية مفتوحة.. قد ساهم فى زيادة الشر والأشرار".

 

صلاح عبد الله، رد على الحلفاوى مداعبا، "فعلاً يستحق المناقشة ياعلي ماهر ياعسل.. وأعتذر عن قسوتى معك فى الملك فاروق.. أخوك مصطفى النحاس"، وكان الثنائى قد شاركا فى بطولة مسلسل "الملك فاروق" قبل عدة سنوات، والذى قام ببطولته الفنان السورى تيم حسن، وشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين فى مصر والوطن العربى، وحقق المسلسل وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا، وجسد صلاح عبد الله به دور مصطفى النحاس الزعيم الوفدى، وجسد الحلفاوى دور على ماهر.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع